انتشر مقطع مصور قضية شابة الفستان جامعة طنطا في وضع غير جيد بصورة كبيرة عبر منصات المنصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات السابقة وبعد مرور أكثر من سنة أسدل الغطاء على القضية رقم 7403 لعام 2023 مشرف مركز طنطا بشأن شابة اللباس كلية طنطا عشيقة طارق المقيدة بالفرقة الرابعة بكلية الآداب والتي اتهمت مشرفين الجامعة بالبلطجة والتمييز الاسلامي والتحرش بها بعد خروجها من الاختبار موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديوهات فتاة جامعة طنطا.

فيديوهات فتاة جامعة طنطا

وأكدت السلطات الامنية العامة في التحريات أن الشكوى المقدمة من الشابة بالزي بكلية طنطا تتضمن اتهامات معروفة ولا ترقى إلى مرتبة العلامات، ولم نجد ما يدعمها بالمستندات، لكن المعاناة كانت هزيلة وافتقرت المستندات إلى أدلة مادية معروفة لدعم ادعاء التلميذة المشتكية، وسمحت النيابة العامة للتلميذة بإثبات معاناتها، لكنها لم تفعل.

كما ذكرت السلطات الامنية في المعروفة أن الشاهدة يارا نصر محمد، 19 عامًا، طالبة بجامعة الآداب جامعة طنطا، تحققت أنها عندما رافقت المتهمة “فتاة الفستان” بعد انتهت الفحوص، وحصلوا على بطاقة الهوية الكاملة بهم وأن سؤال المشرفين لم يحمل أي شتيمة أو اختصاص، وكان في إطار التحريات من هويتها بسبب اختلاف رسمتها بين الكرت “بالحجاب” والحقيقة بدون الحجاب، وأن ما قررته المشكلة كان غير سليم.

فضيحة فتاة جامعة طنطا في وضع مخل

وأنها كانت برفقة المشكلة من وقت اكتمال الاختبار حتى مغادرتهم الكلية، وما ذكرته من اصابتها للتنمر والتمييز الاسلامي والتحرش لم يكون وأكد المشرفون، في تحقيقات قسم السلطات الامنية طنطا، هوية التلميذة، الفتاة بالزي، كلية طنطا، دون أي نية أخرى أو اختصاصها أو التنمر عليها ولم تتعرض للاعتداء الكلامي أو التنمر الديني، كما نشرت التلميذة، ولا توجد أدلة ضد المتهمين من العاملين الجامعة.

وقررت السلطات الامنية العامة استبعاد الاشتباه في القضايا التي أثيرت في المستندات، والاستمرار في تسجيل المستندات في كتاب الشكاوى العملية، وبراءة المراقبين، وأن التلميذ ادعى أشياء وأحداث غير سليمة، و أن المعاناة كانت جوفاء ولم ترق إلى مرتبة التصرفات، وكانت بسيطة.

فتاة جامعة طنطا

أكد الدكتور احمد العشري المتكلم الرسمي باسم كلية طنطا، أن الطبيب محمود علي رئيس كلية طنطا، أحال معاناة المراقبين بجامعة الآداب للتحريات، بعد أن تبين أنهما غير متهمين عن واقعة المشكلة على التلميذة حبيبة طارق المعلومة إعلاميًا بمدة الثياب وأوضح أن المشرفين تقدموا بشكوى رسمية لرئيس الكلية، للتحقيق في الحادثة بعد أن تعرضوا للسب والشتيمة والقذف، وأنهم التزموا السكوت طوال مدة التحريات في النيابة العامة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديوهات فتاة جامعة طنطا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.