وصية النابلسي.. تسجيل صوتي الأخير للشهيد إبراهيم النابلسي، في صباح يوم الثلاثاء التاسع من شهر أغسطس نشطاء و رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولو تسجيلاً صوتياً يحمل وصية  من الشهيد ابراهيم النابلسي هو واحد من قادة كتائب شهداء الأقصى في الضفة الغربية، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف تقوم بذكر لكم تسجيل صوتي الأخير للشهيد إبراهيم النابلسي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم اغتيال ابراهيم النابلسي من قبل جيش الاحتلال، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى استشهاد إبراهيم النابلسي، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين.

تسجيل صوتي الأخير للشهيد إبراهيم النابلسي

حيث ترك خلفه الشهيد إبراهيم النابلسي قائد كتائب شهداء الأقصى تسجيل صوتي يوجد به وصية منه، حيث قال إبراهيم النابلسي في التسجيل الصوتي: “أنا استشهدت يا جماعة..أنا بحب أمي، وحافظوا عالوطن من بعدي..بوصيكم محدا يترك البارودة..أنا محاصر ورايح استشهد، ادعولي”.

اغتيال ابراهيم النابلسي من قبل جيش الاحتلال

قوات خاصة للاحتلال الإسرائيلي معززة بدوريات من جيش الاحتلال اقتحمت اليوم في فجر يوم الثلاثاء التاسع من شهر أغسطس البلدة القديمة بالتحديد حارة الحبلة من مدينة نابلس، وقامت قوات الاحتلال باطلاق الرصاص الحي على المواطنين مما تسبب في وقوع أربعين إصابة فيهم حالات خطرة.

ومصادر إسرائيلية تحدثت عن أنفي مدينة نابلس هدف العملية العسكرية الإسرائيلية هي المطارد إبراهيم النابلسي، والذي كان في شهر فبراير الماضي عام 2023 م قد نجا من محاولة اغتيال استشهد فيها ثلاثة من رفاقه.

والمصادر ادعت أن القائد إبراهيم النابلسي قام بالتخطيط من اجل القيام بعمليات ضد أهداف الاحتلال في المدى القريب.

وبالإضافة الى انها زعمت أن إبراهيم النابلسي قد قام في الأشهر الأخيرة بالمشاركة في عدد من العمليات إطلاق نار باتجاه قوات جيش الاحتلال والمستوطنين.

والنابلسي كان قد استطاع قبل اسبوعين من الفرار من محاولة قوات الاحتلال اعتقاله، وفي ذلك الوقت استشهد فلسطينيان، وخلال تشييع جثمانيهما بعد عد من الساعات، إبراهيم النابلسي ظهر في الجنازة.

استشهاد إبراهيم النابلسي

وفق رواية جيش الاحتلال في صباح يوم الثلاثاء الذي يوافق تاريخ التاسع من شهر اغسطس فقد استشهد إبراهيم النابلسي قائد كتائب شهداء الأقصى في نابلس في أعقاب اقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس، واستهداف منزله بقذيفة، وهو ما أكدته تقارير إعلامية فلسطينية وعربية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلالهبذكر لكم تسجيل صوتي الأخير للشهيد إبراهيم النابلسي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم اغتيال ابراهيم النابلسي من قبل جيش الاحتلال، كما اننا لقد قمنا بالتطرق معكم الى استشهاد إبراهيم النابلسي.