فيديو مصر.. وفاة 11 شخصا من عائلة واحدة في حادث سير، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر يفيد وفاة أحد عشر شخصاً من عائلة واحدة في حادث سير مروع ، و هذا الخبر أحزن قلوب الملايين في جمهورية مصر العربية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو مصر.. وفاة 11 شخصا من عائلة واحدة في حادث سير.

وفاة 11 شخصا من عائلة واحدة في حادث سير

في يوم حزين خير على  مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية و ذلك بسبب وفاة أحد عشر شخصاً من عائلة واحدة في حادث سير مروع ، الذي أحزن الملايين من الأشخاص في جمهورية مصر العربية ، و ذلك بسبب وقوع حادث سير مروع و مخيف جداً ، و كان مكان الحادث هو أسفل محور طلخا الجديد على الطريق الدولي الساحلي جمصة المنصورة ، و ذلك بين طريقي جمصة ودمياط الشرقي، و تحديداً بناحية قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا محافظة الدقهلية ، حيث كان الاصطدام قوياً جداً بين سيارة ميكروباص بسيارة نقل تريلا .

تفاصيل وفاة أحد عشر شخصاً من عائلة واحدة

و في تفاصيل الخبر حدث هذا الحادث الأليم في مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية ، و قام الكثير من الأشخاص بنعي هذه العائلة ، و تم كتابة عدد كبير من عبارات التعزية و الدعاء لعوائل المفقودين بالصبر و السلوان ، و في تفاصيل الخبر جاء على النحو التالي :

  • حيث كان الحادث خلال عودة الأسرة من محافظة دمياط في طريقها إلى محل سكنها في محافظة الغربية.
  • و بهذا الحادث توفي كل من مسن وزوجته وأبناؤهم وأحفادهم.
  • كما و بلغ عدد المتوفين في الحادث 11 من بينهم أطفال.
  • حيث أن جميعهم من أسرة واحدة بمنطقة المنشية الجديدة بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو مصر.. وفاة 11 شخصا من عائلة واحدة في حادث سير ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر يفيد وفاة أحد عشر شخصاً من عائلة واحدة في حادث سير مروع ، و هذا الخبر أحزن قلوب الملايين في جمهورية مصر العربية ، كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.