وش ترجع ناهد المانع، تصدرت في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء قصة ناهد المانع على محركات البحث العالمية، والتي تعد هي باحثة سعودية مبعوثة الى إيطاليا، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم ما هي قصة ناهد المانع، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كم تبلغ ناهد المانع من العمر عند وفاتها، كما اننا سوف نقوم بالتطرق للحديث عن وش ترجع ناهد المانع.

 ما هي قصة ناهد المانع

بدات قصة الباحثة ناهد المانع والتي تبلغ من العمر واحد وثلاثين عاماً، وعي ذاهبة الى الجامعة التي تأخذ فيها درجة الدكتورة، حيث في واحد من الشوارع القاتل انقض عليها وقتلها من خلال القيام بطعنها ستة عشر طعنة في راسها ورقبتها، ومن الجدير بالذكر ان القاتل هو شاب مراهق يحمل الجنسية الإيطالية يدعى جميس اتفليد، يبلغ من العمر فقط سبعة عشر عاماً.

كم تبلغ ناهد المانع من العمر عند وفاتها

تبلغ ناهد المانع من العمر عند الوفاة واحد وثلاثين عاماً، ومن الجدير بالذكر ان اسمها بالكامل هو  ناهد بنت ناصر بن محمد بن مخلف بن مانع الزيد، وتعد هي الطالبة السعودية التى كانت تدرس من اجل تلقي درجة الدكتوراه في جامعة اسيكس البريطانية حيث انها كانت تعيش في كولشيستر ، تم قتلها وهي في تسير في واحد من شوراع بريطالنا والتي تؤدي الى الجامعة وبقيت تنزف حتى ان وفاتها المنيه، بعدما انها اخذت ستة عشر طعنة، حيث انها كانت قد بدأت في برنامج اللغة الإنجليزية بالأكاديمية الدولية التي تتبع الى جامعة اسيكس، كما انها تدرس درجة الدكتوراه لتخصص علم الأحياء.

وش ترجع ناهد المانع

تعيش ناهد المانع في سكاكا التى توجد في الشمال من المملكة العربية السعودية، حيث انها قامت بالشغل كمعيدة في جامعة الجوف من ثم اتخذت قرر السفر من اجل ان تتم دراستها في علم الاحياء مع اخيها، ان البرنامج اللغة الإنجليزية التى قررت دراسته في الاكاديمية الدولية ويقول رئيس الأكاديمية عن ناهد بقوله، “انضمت ناهد إلى هذا البرنامج وقد كانت طالبة مجتهدة جداً ذات ضمير حي، وكانت تحرز تقدماً ممتازاً. كانت عضوة هادئة ومحترمة جداً، كانت لديها طموحات للانتقال إلى المزيد من الدراسات الأكاديمية. سوف تفتقد كثيرا من قبل معلميها وزملائها الطلاب”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ما هي قصة ناهد المانع، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كم تبلغ ناهد المانع من العمر عند وفاتها، كما اننا لقد قمنا بالتطرق للحديث عن وش ترجع ناهد المانع.