هي واحدة من الفنون القتالية الكورية التقليدية ، مرحبًا بكم في سؤال جديد و حل للغز جديد  ، حيث أن الألغاز تعمل على تنشيط الأفكار و شحذ العقل و جوانبه للإحاطة بالشيء و  ذلك لزيادة المعرفة و المعلومات الثقافية للأفراد

هي واحدة من الفنون القتالية الكورية التقليدية

يشرفنا أن تكون منصتنا هي نبران العلم و الإجابات النموذجية لإجابات صحيحة و سليمة و التعرف على إجابة سؤال مطروح ضمن لعبة كلمات متقاطعة  فإن الإجابة الصحيحة  هي : تايكواندو .

الفنون القتالية الكورية التقليدية

Solve  هو أشهر الفنون القتالية الكورية الذي يتكون من تسعة أحرف و هو ضمن الألغاز التي توضع في أغلب لعب الكلمات المتقاطعة ، حيث أن اللغز حيث ضمن معلومات في فنون الدفاع عن النفس الكورية ، و تمت صياغة تعريفها على شكل لغز لتحديد الإجابة ، و حدد الإجابة بتسعة أحرف حتى لا يتم الإجابة بإجابة صحيحة مخالفة .

التايكواندو الكوري

هو أحد الفنون التي ترتكز في الدفاع عن النفس و يتم التدرب عليها فقط في كوريا الجنوبية ، حيث تقوم دولة كوريا بتبني هذه الفنون كرياضة ، حيث تعد في الساحة الرياضية الكورية جزء لا يتجزأ منها و عنصر أساسي في الرياضة الكورية  و تعتمد هذه  النوعيات من الرياضة  بشكل خاص على المهارات و القدرات الأساسية التي توجد لدى الشخص .

الفنـون القتـالية

هي عبارة عن مدرسة أو أسلوب في التعليم حيث يتعمد على جمع مجموعة من الأساليب و التقنيات القتالية الدفاعية عن النفس سواء كانت بسلاح أو بدون سلاح .

و أما تاريخيًا هو التدرب على السيطرة على الذات و ضبط النفس من خلال البعد الروحي و الأخلاقي ، و هذا مبدأ أساسي لتفادي القتال ما أمكن من ذلك و التعامل مع الحالي بطريقة مثالية و مؤثرة  عن طريق إثراءها بالعديد من المعرف الثقافية و الطبية و الفلسفية .

أهداف الفنون القتالية

مصطلح الفنون القتالية يستخدم لوصف الحال القتالي الأسيوي (الكوري) ، و أكثر الول التي تشجع فنون الدفاع عن النفس  هي : الصين و كوريا و اليابان و أوروبا و أمريكا و فيتنام  ، و التشجيع لهذه الفنون يأتي من أجل أهداف مثل  :

  • ضبط النفس قدر الإمكان
  • التنمية الشاملة للفرد
  • تنمية روح القوة  المعنوية و الجسدية
  • تعزيز الطاقة الداخلية و الصحة الفكرية و الأخلاقية .
  • تعزيز الروح المعنوية

و ذلك إلى هنا نكون قد وصلنا بكم ختامًا إلى نهاية موضوع مقالتنا التي تناول الحديث عن الفنون القتالية الكورية التقليدية  و قمنا بالإجابة على اللغز ،و قدمنا شرح مبسط عن هذه النوعية من الفنون ، على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة و متنوعة ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، و أخيرًا دمتم بود