ايجي بست فيلم erin brockovich ويكيبيديا , من خلال الاستفادة الكاملة من موهبة جوليا روبرتس الكبيرة وجاذبيتها ، تتغلب إيرين بروكوفيتش على بعض القضايا المتعلقة بالشخصية والمؤامرة لتقديم دراما قانونية ذكية ومدروسة ومضحكة في احداث الفيلم , سنتحدث عن كافة تفاصيل الفيلم من خلال موقع الجنينة .

ايجي بست فيلم erin brockovich ويكيبيديا

 

“إيرين بروكوفيتش” هي “سيلكوود” (ميريل ستريب تكافح النفايات النووية) متقاطعة مع “إجراء مدني” (جون ترافولتا ضد التلوث) بالإضافة إلى جوليا روبرتس في خط عنق متدلي تلعب روبرتس دور بطلة حقيقية ساعدت في الكشف عن واحدة من أكبر الجرائم البيئية في التاريخ لكن أدائها يخفي القصة هذا دائمًا هو روبرتس ، وليس بروكوفيتش ، وقرارات خزانة الملابس غير الحكيمة تضع شخصيتها في مكان ما بين رسم كاريكاتوري وإلهاء.

  • أعرف كل شيء عن إيرين بروكوفيتش الحقيقية لأنني رأيتها في “أوبرا” ، حيث بكت في اللحظة المناسبة في ملخص مصور لحياتها كانت أم مطلقة لثلاثة أطفال ولديها عدد قليل من فرص العمل التي تحدثت عن طريقها إلى وظيفة في شركة محاماة .
  • وبدأت تحقيقًا بمبادرتها الخاصة ولعبت دورًا رئيسيًا في دعوى تلوث كلفت شركة Pacific Gas & Electric تسوية بقيمة 333 مليون دولار.
  • من الواضح أن هناك قصة هنا ، لكن “إيرين بروكوفيتش” لا تجعلها مقنعة الفيلم يفتقر إلى التركيز والطاقة ، وتطور الشخصية سهل ونحيف ، وماذا عن خطوط العنق هذه؟ أعلم أن بروكوفيتش الحقيقي كان يحب أن يرتدي ملابس مثيرة هذا هو أسلوبها الشخصي وهي مرحب بها فيه لكن نسخة هوليوود تجعلها تبدو وكأنها عاهرة ذات تنورة قصيرة  مع حمالات صدر تطل بمرح فوق خطوط رقبتها.

قصة فيلم erin brockovich

أوه ، الفيلم يحاول التعامل مع الملابس قال لها رئيسها (ألبرت فيني): “قد ترغبين في إعادة التفكير في خزانة ملابسك قليلاً” أجابت بشكل غير أنيق ، “أعتقد أنني أبدو لطيفًا ، وطالما أنني أمتلك مؤخرًا واحدًا بدلاً من اثنين ، فسوف أرتدي ما يعجبني” نعم ، حسنًا ، بعد أن فقدت بالفعل بدلة الإصابة الشخصية الخاصة بها عن طريق وميض الشق على منصة الشهود وإطلاق الكلمات المكونة من أربعة أحرف عندما ترتدي نفس الطريقة للذهاب من باب إلى باب في حي للطبقة العاملة حيث تسببت المواد الكيميائية الصناعية في المرض ، علينا أن نتساءل عما إذا كانت ، في الحياة الواقعية ، منزعجة أو غير موثوقة.

ملخص فيلم erin brockovich

سواء كانت أو لم تكن ، فإن تصميم الأزياء يغرق هذا الفيلم روبرتس هي امرأة ذات مظهر مثير ، وترتدي ملابس استفزازية في كل مشهد ، فهي تتفوق على المواد إذا كان الوسيط هو الرسالة ، فإن الرسالة في هذا الفيلم هي الجنس.

هذا صحيح أكثر لأن الشخصيات الداعمة ليست حية أو مقنعة فيني هو واحد من أقوى الممثلين وأكثرهم قوة في الأفلام ، ولكن هنا ، بصفته محاميًا للإصابة الشخصية يُدعى Ed Masry ، يصادف مثل مدير مكتب في H&R Block لقد رطب لا يوجد حريق في أدائه ، وعندما يشتكي من أن تكلفة الدعوى القضائية قد تفلس ، كل ما يمكننا التفكير فيه هو التأثير الأكبر بلا حدود لحوار جون ترافولتا المماثل في “دعوى مدنية” لدى إيرين نوع من العلاقة مع جارها المجاور جورج ، أحد المعجبين بهارلي الذي أصبح جليسة أطفال لأطفالها يلعب دور جورج آرون إيكهارت ، الذي كان مهيمناً للغاية في فيلم “In the Company of Men” ، ولكن هنا ، يرتدي لحية جون ريتر الملتفة التي لا يبدو مرتاحًا لها ، فهو ذو شفرات ضحلة لا يمكن حتى أن يكون للزوجين حجج مقنعة لأنه لا يوجد ما يكفي بينهما في المقام الأول.

تفاصيل عن الفيلم

عند رؤية تفاصيل الحياة المنزلية لبروكوفيتش ، وعلاقتها بأطفالها وأصدقائها ، والطريقة التي تتحدث بها ، والطريقة التي تتصرف بها ، فإننا ندرك دائمًا أن هناك أداءً مستمرًا كان Streep أكثر إقناعًا بكثير في الدور المماثل إلى حد ما لـ Karen Silkwood.

ايجي بست فيلم erin brockovich ويكيبيديا , لهنا نكون وصلنا لنهاية مقالتنا هذه بخصوص الفيلم , نحن نتفهم أن Pacific Gas & Electric قد لوثت المياه الجوفية ومن الواضح أنها مسؤولة عن الموت والمرض ، لكنها لم تظهر أبدًا مثل الشرير ، وفي المواجهات الباهتة مع محاميها ، لا يوجد أي من العصير الذي جلبه محامي شركة روبرت دوفال إلى “دعوى مدنية” لقد أفسح المخرج ستيفن سودربيرغ فرصة عظيمة لصنع الفيلم الذي تدعو إليه إيرين بروكوفيتش الحقيقية يرى سيناريو سوزانا جرانت بالأرقام الشخصيات كعلامات على لوحة القصة بدلاً من بشر من لحم ودم مشاهد مع أفراد من العائلات المعاناة تركع في اتجاه شفقة ، ولكن يتم قطعها وتجفيفها لا نشعر أننا نرى إيرين بروكوفيتش تشارك الألم ، ولكن كما نرى جوليا روبرتس تدفع مكالمة منزلية (مرة أخرى ، نتذكر قوة “إجراء مدني”).