هل يستطيع الرجل ان يحب 4 سيدات ؟ اخصائية نفسية تجيب: ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نتعرف في السطور القادمة على هل يستطيع الرجل ان يحب 4 سيدات ؟ اخصائية نفسية تجيب.

هل يستطيع الرجل ان يحب 4 سيدات ؟

ردت الدكتورة فهدة باوزير ، كبير علماء النفس العياديين ، على السؤال بقولها: “إذا كان الرجل الحقيقي يحب ، فهو يحب واحدًا فقط” ، وقالت الدكتورة فهدة باوزرن في برنامج “سيدتي” على قناة “روتانا خليجية” مساء السبت : “من واقع العيادة ، إذا ترك الشاب الصادق صديقته ، فإنه يدخل في حالة نفسية ويصيب باليأس وأشياء أخرى” ، وأضافت: “لقد أشرفت على معاملة بعض هؤلاء الرجال الفعليين” ، مؤكدة “إذا كان الحب حقيقيًا ، فالرجل سيحب امرأة واحدة فقط في حياته” ، وقالت الدكتورة فهدة باوزير “الأمر نفسه بالنسبة للنساء ، لكن يستحيل على الرجل أن يحب أربع نساء”.

اقرأ أيضا… ما هي ديانة الدكتورة خلود

كلام حلو عن الحب قصير معبر

يرتبط الحب بمشاعر عميقة للقلب ، مما أجبر العشاق على إثراء المخزون بأجمل التعبيرات المميزة التي تنقل حبهم وسعادتهم المعتمدين على الحبيب ، يؤدي هذا إلى زيادة مشاعر الحب والرغبة ، وأعظم الكلمات عن الحب التي يمكننا كتابتها اليوم مستمدة من جماليات الأسطر القليلة التالية:

  • سعادتي بقُرب الحُبّ، هو وطنٌ لا خوف فيه ولا قلق، هو استقرارٌ عجيب وسط ما نُعاني، هو الضياء المُنير بين قلبي وما أشعر.
  • الحُبّ هو رسالة الضُعفاء الرّائدين بأنّ اللجوء إليه هو عودة الروح للملاذ الآمن الذي يشعره فقط بقرب الحبيب.
  • الحب هو شعورًا مُميّزًا وما يجعله يسود بذلك أنّه لا يُمكن التحضير إليه مُسبقًا، لا يُمكننا طلب الوصفة بمقاديرها الدقيقة، يحدث حتّى وإن كانت المقادير ناقصة.
  • ما دام الحب هنا في جوف قلبي، فإنّني أشعر بالاطمئنان في وجودك وإنْ كان بيني وبينك الصّمت، إحساسٌ يسود الرّوح بأنّني متصالح مع الحياة.
  • يا جمال الصّدف والمُحيّا، يا عظيمة القلب، يا قطعة من العالم البعيد، كلماتك وجمالك كأنّها تدعو إلى التوحيد، ساحرةٌ أنتِ في الحب.
ونصل الى هنا لنهاية مقالنا حث تعرفنا على هل يستطيع الرجل ان يحب 4 سيدات ؟ اخصائية نفسية تجيب ، وتعرفنا ايضا علىكلام حلو عن الحب قصير معبر ، نتمنى ان يكون مقالنا لليوم قد نال اعجابكم.