هل يراقب سناب شات تحركاتي ، مع تزايد أهمية وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت جزءًا حيويًا من الحياة اليومية للأطفال ، أصبح من الصعب على الآباء والعائلات مراقبة أطفالهم لأن هذه المنصات تحمل أسرار الأسرة بأكملها ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على إجابة السؤال هل يراقب سناب شات تحركاتي.

هل يراقب سناب شات تحركاتي

أطلقت منصة التواصل الاجتماعي الأمريكية “سناب شات” مؤخرًا تحديثًا أطلق عليه اسم “Snap map” يستخدم تقنية التتبع مراقبة المشتركين دقيقة بلحظة أثناء عرض موقعهم ومشاركته مع الأصدقاء ، حيث يشعر خبراء التكنولوجيا بالقلق من أن الإصدار الجديد يمثل تهديدًا لكل من الأشخاص والمنازل لأنه مع هذه الوظيفة الجديدة ، يتيح البرنامج للآخرين معرفة اسم الشارع الذي يقع فيه المستخدم ورقم المنزل ، ، وفقًا لموقع “Tech times” المتخصص في التكنولوجيا ، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، يمكن للمستخدمين فحص موقع الشخص ومقاطع الفيديو والصور على الخريطة أثناء عرض سجل مواقع أصدقائهم على مدار الـ 24 ساعة الماضية وقصصهم على Snapchat مرة أخرى.

كيف أراقب سناب شخص عن طريق تطبيق mSpy

هذا البرنامج قابل للمقارنة مع تطبيقات التجسس المعروفة ، مما يسمح للمستخدمين بالاحتفاظ بـ علامات تبويب على حساب أي مستخدم على موقع Snapchat.

  • يجب أن يتم تنزيل التطبيق وإعداده على هاتف الشخص.
  • ثم تقوم بالتسجيل للحصول على حساب في التطبيق.
  • ادخل إلى لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق بعد اختيار “Snap” من قائمة الإعدادات للتسلل إلى صفحة الشخص المستهدف الذي ترغب في مشاهدته.

الحماية من التجسس على سناب شات

هناك طرق مختلفة لتقليل فرصك في التجسس على Snapchat ، بما في ذلك:

  • يجب على صاحب الهاتف الحصول على رقم هاتف جديد وتعطيل ميزة البحث عن الأصدقاء من أجل حماية نفسه من مخاطر التجسس ، حيث تطالب هذه الميزة المالك بإدخال رقمه مما يجعله عرضة للتسريب.
  • ينصح بهذا التوجيه في حالة اعتقاد صاحب الهاتف أن وحسابه يتعرض للإختراق أو إذا كان يخشى أن يتجسس عليه شخص ما ، يجب على الفرد تحديث كلمة المرور بشكل متكرر والتأكد من تعقيدها.
  • من المهم أن يتوخى الشخص الحذر إذا تلقى اتصالات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني من شخص يدعي أنه يعمل لصالح Snapchat ، هذه عملية احتيال ، ومن السهل اكتشافها لأن موظفي Snapchat لا يتصلون بالعملاء أبدًا.
  • يتعين على الشخص الابتعاد عن إدخال اسمه الحقيقي عند قيامه بتسجيل الحساب، حيث أن ذلك يعرضه للاختراق والتجسس.
  • يتعين على الشخص أن يتحلى بالذكاء عند التقاط الصور، فإن فكرة اختفائها ليست شيء صحيح لأن من الممكن لأي شخص التقاطها والحصول عليها.

و نصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم هل يراقب سناب شات تحركاتي ،  و نكون وضحنا لكم أيضا كيف أراقب سناب شخص عن طريق تطبيق mSpy ، و الحماية من التجسس على سناب شات