معلق مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

نتطلع لتحقيق فوز ثالث على التوالي على أرضنا ضد منافسينا للمرة الأولى منذ عام 2013 ، بعد فوز الموسم الماضي 3-1 عندما حققت أهداف إميل سميث رو وبيير إيمريك أوباميانغ وبوكايو ساكا فوزًا مشهورًا.

في الموسم السابق ، ساعدت أهداف مارتن أوديجارد وألكسندر لاكازيت في استكمال الفوز 2-1 ، بينما في سبتمبر 2019 قلبنا تأخرنا بهدفين ليحصدن نقطة ونحرم توتنهام من تحقيق فوزه الأول على ملعب الإمارات منذ نوفمبر 2010.

  • الإجابة هي :خليل البلوشي .

من هو معلق مباراة ارسنال اليوم

بعد مشاركته في العديد من ديربيات مانشستر خلال السنوات الخمس التي قضاها في السيتي ، ليس غابرييل جيسوس غريبًا عن المباريات التي تحولت بسبب المنافسات الكبيرة ، لكنه يستمتع باحتمالية لقاء توتنهام يوم السبت.

أثبت المهاجم البرازيلي نفسه على الفور كمشجع مفضل بأربعة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة لاسمه منذ انتقاله إلى شمال لندن ، وسيؤدي عرض آخر مؤثر ضد منافسينا المحليين إلى زيادة هذه الرابطة سريعة التكوين.

وبقدر ما يتطلع إلى تجربة يوم الديربي ، فهو مصمم أيضًا على الحصول على النقاط الثلاث التي يتوق إليها الجميع.

وقال “لقد لعبت عدة ديربيات من قبل ويمكنني أن أشعر بما يعنيه لعب مباراة ديربي”.

من هو معلق مباراة توتنهام اليوم

“بالطبع ، لم ألعب هنا من قبل! سيكون ديربي شمال لندن هو الأول لي وأريد الفوز ، مثل كل مباراة.

“أتفهم أنها ديربي – إنها لعبة مختلفة عن معظمها – ولكن في نفس النقطة ، إنها لعبة إنها لعبة يجب أن نركز عليها ونقوم بعملنا لأننا نلعب على أرضنا ، علينا التفكير فقط نقوم بلعبتنا إنه منزلنا “.

لقد قيل الكثير عن استعدادات ميكيل أرتيتا قبل المباريات الكبيرة ، مثل دعوة مصور النادي ستيوارت ماكفارلين لتقديم حديث الفريق قبل زيارة توتنهام الموسم الماضي ، والتي ساعدتنا في تحقيق الفوز 3-1.

كوافد جديد نسبيًا إلى غرفة الملابس ، يشير يسوع أيضًا إلى الفرص المتاحة للإعداد الفردي ، والتي لا تقل أهمية عن الإيماءات الجماعية إلى الماضي.

وأضاف “أعتقد أن كل شخص لديه استعداده الفردي أعتقد أن لاعبين مثل بوكايو يفعلون أشياء لا أفعلها ، لذا فهي فردية لكن في بعض الأحيان أعتقد أنه من الجيد إظهار شيء للمجموعة يظهر أننا نتذكر الماضي أيضًا أننا نعيش في الماضي.”

مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي

نتجه إلى مباراة نهاية الأسبوع في شكل رائع ، حيث نجلس على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بستة انتصارات من أصل سبعة.

في غضون ذلك ، حقق توتنهام بداية خالية من الهزيمة في مشواره في الدوري ويتأخر بفارق نقطة واحدة فقط عن المركز الثالث.

في تقييمه لخصمنا ، قال غابرييل: “لديهم لاعبون رائعون يلعبون بشكل جيد بزخم جيد ، لذلك ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا وكذلك بالنسبة لهم.

  • أعتقد أنه يجب علينا القيام بما كنا نفعله ، فنحن أقرب للفوز باللعبة.
  • “بالطبع ، إنها لعبة كرة قدم – في بعض الأحيان تحدث أشياء لا تتحكم فيها ، لكن ما في أيدينا هو محاولة الاحتفاظ بالكرة ، وخلق فرص للتسجيل والفوز بالمباراة.”
  • بينما وشاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

معلق مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .