هل لعبة تشارلي حقيقية ؟، إن تعد هذه اللعبة واحدة من الألعاب التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي،  وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم ما هي لعبة تشارلي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم هل لعبة تشارلي حقيقية، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم منع لعبة تشارلي في المدارس.

ما هي لعبة تشارلي

تعد هي عبارة عن لعبة يقوم عددمن الافراد بلعبها من خلال استخدام ورقة حيث يقوموا بتقسيم الورقة إلى اربع مربعات، ويتم القيام بكتابة إجابات عليها بلا أو نعم ، وينشأ خطين متقاطعين على شكل زائد +، ويتم القيام بوضع قلم على الخطين و يتقاطعان مع بعضهما البعض، ويتم المناداة باسم تشارلي باللغة الإنجليزية، فالقلم يتحرك إلى ناحية الأعلى متجهاً الى كلمة نعم yes، وذلك ما يثير الحيرة والدهشة و المفاجأة.

هل لعبة تشارلي حقيقية

العديد من الأقاويل ذكرت أن لعبة تشارلي مكسيكية الأصل وهي لعبة كانت شائعة بين طلاب المدارس، وكانوا بشكل دائم يلعبونها ، والبعض يقول إن تشارلي هو رجل كان يتعرض للأذية من قبل الاشخاص، الى ان توفى في ظروف مجهولة وغامضة، وفي ما يلي سوف نقوم بالاطرق الى ذكر عدد من الاقاويل التي تتعلق بحقيقة لعبة تشارلي:

  • وعدد من الافراد ذكروا أن لعبة تشارلي هي لعبة بالفعل حقيقية ، وأنهم لاحظوا أشياء غريبة حصلت معهم عند لعبهم هذه اللعبة، وهي تحرك القلم من دون أن يلمسه أي شخص.
  • عدد من الأشخاص يرون أن لعبة تشارلي ماهي إلا مجرد خرافة، وإن حركة القلم لوحده ترجع إلى عوامل فيزيائية، وأن القلم يتحرك دون أن يتم المناداة على اسم تشارلي أو حتى دون رسم المربعات أو حدوث أي أمور أخرى.

منع لعبة تشارلي في المدارس

قامت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية بإرشاد و بتوجيه الطلاب وتوعيتهم بالقيام بأي نشاط خارج عن المألوف، وهذا من اجل حماية الطلاب والمحافظة على صحتهم العقلية و الجسدية والنفسية من الألعاب الإلكترونية، التي قد تؤدي الى جعلهم يرغبون في تطبيق مثل الألعاب هذه على أرض الواقع.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ما هي لعبة تشارلي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم هل لعبة تشارلي حقيقية، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم منع لعبة تشارلي في المدارس.