نتيجة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ضد اليكت تشاد | shikabala Goaaaal ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ضد اليكت تشاد | shikabala Goaaaal

من أجل مواجهة المنتخب التشادي ، إليكت سبورت ، في ذهاب دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا ، غدا الأحد ، الموافق 18 سبتمبر ، يختم فريق الزمالك المصري ، مساء اليوم السبت ، جلسته التدريبية الرئيسية.

مباراة العودة ستقام في 25 سبتمبر.

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وإليكت سبورت في الأوقات التالية في جميع الدول العربية ، والتي أعلن عنها سابقاً الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف):

  • حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب الساعة 16:00
  • وبحسب التوقيت في مصر والسودان وليبيا ، فقد كانت الساعة 17:00.
  • وبحسب التوقيت المحلي لكل من السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق ، فهو حاليًا 18:00.
  • بحسب توقيت سلطنة عمان والإمارات الساعة 19:00

بث مباشر الزمالك ضد اليكت سبورت اليوم الاحد

القنوات التليفزيونية التي نقلت مباراة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك وإليكت سبورت

يذاع الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على قناة “أون تايم سبورت” المصرية ويظهر الزمالك ضيفا على حساب بطل منتخب تشاد الرياضي.

ولأن الملاعب في تشاد غير معترف بها من قبل الاتحاد الأفريقي ، قرر الفريق التشادي استضافة مباراة الزمالك على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون ، كما صرح بطل تشاد سابقًا.

ملعب مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم ملعب أحمدو أهيدجو

أشهر ملعب في الكاميرون هو ملعب أحمدو أهيدجو.

شاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

يمكن أن تستوعب أكثر من 38000 متفرج وتقع في ياوندي ، عاصمة البلاد.

كان أحد الملاعب في الكاميرون المستخدمة لمسابقات الأمم الأفريقية.

في دور المجموعات ، واجه منتخبنا الوطني السودان ، وفي ربع نهائي البطولة كان المنتخب المغربي هو المنافس.

تم التنافس على كلا المسابقتين على ملعب أحمدو أهيدجو.

قبل مواجهة تشاد سبورتس في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا ، غادر وفد فريق الزمالك الأول ظهر اليوم الجمعة متوجها إلى الكاميرون.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

نتيجة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ضد اليكت تشاد | shikabala Goaaaal ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .