متى موعد مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم قطر 2023 ، يترقب الجماهير المتابعين لأحداث ومباريات كاس العالم مونديال قطر 2023 مباراه المنتخب السعودي القادمة بعد الأداء المتميزة الذي قدمه فريق المنتخب امام نظيره الارجنتين خلال المباراة التي جمعتهم واستطاع منتخب السعودية التقدم خلالها وسنتعرف خلال هذا المقال على موعد المباراة القادمه للمنتخب السعودي في كاس العالم مع منتخب بولندا والتي ستقام على استاد المدينة التعليمية في مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات .

 

ما هو منتخب السعودية

يعتبر منتخب السعودية من المنتخبات الممثلة لدوله السعودية في كره القدم تم تأسيس المنتخب عام 1956 وهو المنتخب الرسمي الوطني لرعاية كره القدم، ويلقب هذا المنتخب بالصقور الخضر وهو من انجح المنتخبات في اسيا حقق الكثير من النجاحات والبطولات المتنوعة.

موعد مباراة السعودية القادمة

ينتظر ويترقب المشاهدين والجماهير المتابعين لأحداث بطولات ومباراة المنتخب السعودي القادمة مع منتخب بولندا والتي سوف تبدا يوم السبت 26 نوفمبر 2023 على استاد المدينة التعليمية بقطر في مونديال 2023 في مباريات الجوله الثانية من دوري المجموعات، وسوف نشهد مباراه قويه بين المنتخبين حيث يتسلح المنتخب السعودي بدفعها الى من المعنويات التي حققها بعد الفوز الاول على المنتخب الارجنتين ويحتاج المنتخب السعودي الى الفوز على منتخب بولندا من اجل التأهل الى دور 16 في بطوله كاس العالم 2023.

موعد مباراة السعودية ضد بولندا في كاس العالم 2023

سوف تبدأ مباراة المنتخب السعودي مع منتخب بولندا يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2023 عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والقاهرة والأردن وجنوب افريقيا والسودان وفي تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة الساعة 5:00 عصرا بتوقيت دبي الامارات العربية المتحدة وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا المقبلة في كأس العالم2023

يوجد مجموعه من القنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة السعودية وبولندا وهي قناه بين سبورت الرياضية القطرية التي ستتولى نقل احداث هذه المباراة بعد حصولها على حقوق البث وكما أعلنت مجموعه القناه بانها مفتوحه بشكل مجاني بتعليق المعلق عصام الشوالي.

وبهذا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ويكون قد تعرفنا على ابرز واهم المعلومات عن المنتخب السعودي وعن موعد المباراة القادمة بين منتخب السعودية ومنتخب بولندا. متى موعد مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم قطر 2023