هل غدا اجازة رسمية بمناسبة يوم الاستقلال، يتساءل الكثير من المواطنين في الدولة الفلسطينة حول إجازة يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 2023 ميلادي ، و ذلك بمناسبة يوم الاستقلال الفلسطيني ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم هل غدا اجازة رسمية بمناسبة يوم الاستقلال.

هل غدا اجازة رسمية بمناسبة يوم الاستقلال

حيث تم الإعلان رسمياً أن يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر نوفبمر تشرين الثاني لعام 2023 ميلادي ، إجازة رسمية في كافة المؤسسات الحكومية و الخاصة ، كما و يصادف غداً الخامس عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 1988، الذكرى الـ34 لإعلان الاستقلال.

يوم الاستقلال الفلسطيني

أبرز الكلمات التي رددها الشهيد عرفات ، و ذلك عند  إعلان الاستقلال حاضرة في عقول أبناء الشعب الفلسطيني والتي قال فيها: “فإن المجلس الوطني يعلن ، باسم الله وباسم الشعب العربي الفلسطيني ، قيام دولة فلسطين فوق أرضنا الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف” ، و هذه هي الذكرى 34 لإعلان الاستقلال، التي تحل غداً يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 2023 ميلادي.

العودة وتقرير المصير

يؤكد الشعب الفلسطيني يومياً على حقه في العودة و تقرير المصير ، و هذه الحقوق هي أبسط الأشياء التي تقدم لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد الصابر ، و يحتفل الفلسطينيون من كل عام في اليوم الخامس عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني بذكرى الاستقلال ، و بهذا الاحتفال يؤكد الشعب الفلسطيني على حقوقه و تمسك بأرضه .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم هل غدا اجازة رسمية بمناسبة يوم الاستقلال، يتساءل الكثير من المواطنين في الدولة الفلسطينة حول إجازة يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر نوفبر تشرين الثاني لعام 2023 ميلادي ، و ذلك بمناسبة يوم الاستقلال الفلسطيني ، كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.