هل غداً الأحد إجازة رسمية في مصر؟، يحب ثالكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية حول الإجازات في الفترة القادمة ، حيث تصدر هذا الموضوع محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم هل غداً الأحد إجازة رسمية في مصر؟.

هل غداً الأحد إجازة رسمية في مصر؟

يتساءل الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية حول الإجازة ، حيث قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإعلان عن قرار بأن يكون يوم الأحد الموافق 8 من شهر يناير كانون الثاني لعام 2023 ميلادي إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، كما و تابع قوله أن الإجازة للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية ، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، بالإضافة غلى التنويه أنه ستستمر أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة، بدلا من يوم السبت الموافق 7 يناير 2023.

الإجازات الرسمية في شهر يناير 2023

حيث يوجد مناسبتين للإجازات الرسمية في جمهورية مصر العربية و ذلك في شهر يناير كانون الثاني لعام 2023 ميلادي ، و جاءت هذه الإجازات على النحو التالي :

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم هل غداً الأحد إجازة رسمية في مصر؟ ، حيث تم الإعلان عن هذه الإجازة ، و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.