egybest the good nurse .. رابط مشاهدة فيلم the good nurse ايجي بست مترجم شاهد فور يو ماي سيما ,في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة سيكون ضمن الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نخوض في بداية هذه المقالة .

egybest the good nurse .. رابط مشاهدة فيلم the good nurse ايجي بست مترجم شاهد فور يو ماي سيما

نظرًا لميلهم إلى تحقيق تقدم كبير ، هناك شيء منعش حول رؤية جيسيكا تشاستين وإدي ريدماين يلعبان مفاتيح ثانوية في فيلم “The Good Nurse” للمخرج توبياس ليندهولم ، والذي تم عرضه لأول مرة في TIFF قبل قوس أكتوبر على Netflix المشكلة هي أن الفيلم كله في مفتاح ثانوي يبدو الأمر كما لو أن احترام بطل الرواية الشجاع المعترف به في هذه القصة الحقيقية كان ساحقًا لدرجة أن المبدعين نسوا إضفاء النبض على فيلمهم يتسلل فيلم The Good Nurse إلى بعض القضايا – مثل نظام مستشفى محطم للغاية في حالته المفرطة في الحماية – ثم يختصر شخصياته في قائمة مختصرة من السمات المحددة ، مما يدفعهم إلى فيلم إثارة يتمتع بضبط النفس بشكل مثير للإعجاب نظرًا لنوع الأدب الميل إلى الإفراط في تنفيذ مشاريع مثل هذا ومع ذلك ، لا ينبغي لأحد أن يخطئ في نهج الدرجة اللونية الجاد من أجل العمق.

مشاهدة فيلم the good nurse

إيمي لوغرين (شاستين) ممرضة في مستشفى متوسط ​​في نيوجيرسي ، تحاول الموازنة بين كونها أماً عزباء مع وظيفتها عالية الضغط يزداد هذا الأمر صعوبة عندما يتم تشخيصها بحالة قلبية يمكن أن تقتلها إذا لم تحصل على عملية زرع قلب في الوقت المناسب تحتفظ بالتشخيص من رؤسائها ، وتبقى في العمل لأنها لم تكن هناك لفترة كافية للحصول على التأمين الصحي اللازم للتعامل معها. تضيف مشكلة القلب جانبًا قنبلة موقوتة إلى “The Good Nurse” في أنه إذا تسبب التوتر في ما سيحدث في ارتفاع معدل ضربات القلب في إيمي ، فقد تموت.

تحميل فيلم the good nurse

إنها تعتقد أن العكس سيحدث عندما تقابل تشارلز كولين (ريدماين) ، ممرضة جديدة تصادق إيمي وتعرض عليها مساعدتها مع مرضاها ، وحتى في رعاية أطفالها في البداية ، يبدو تشارلز وكأنه منقذ ، زميل يعرف سر إيمي ، ويريد أن يكون هناك للمساعدة ليس لدى إيمي أي فكرة أن المستشفى ، بقيادة كيم ديكنز الجليدية كممثلها القاسي ، قد نبهت السلطات المحلية إلى حالة مقلقة تتعلق بوفاة لا يمكن تفسيرها لأحد مرضى إيمي مع قليل من التحذير ، تم ترميز امرأة ، وتم العثور على كمية غير طبيعية من الأنسولين في نظامها من الواضح أنها كانت جرعة مضاعفة ، والمستشفى حقًا لم يُعلم رجال الشرطة إلا حتى يكونوا مستعدين لأي مسؤولية قانونية بدأ ضباط التحقيق ، الذين لعبهم نوح إمريش وننامدي أسوموجا ، في البحث بشكل أعمق قليلاً ووجدوا تاريخ عمل مزعجًا للسيد كولين يشمل تسعة مستشفيات أخرى ، والتي غادرها جميعًا مع انتشار الشائعات وبعد ذلك يموت مريض آخر من مرضى إيمي.

the good nurse ايجي بست

هل كان تشارلز كولين ، الذي تم التأكد من أنه قتل 29 شخصًا على الأقل – على الرغم من أنه يشتبه في أن العدد الإجمالي قد يكون بالمئات – قد تم القبض عليه بدون شجاعة شخص ما داخل النظام؟ الحقيقة هي أن العمليات المرعبة من الدعوى القضائية التي استأجرت وطردت كولين لم تقترب من أداء واجباتها الأخلاقية ، مما أدى إلى تحويل قاتل متسلسل إلى ضحيته التالية وطالما كان هذا النوع من مبدأ العمل فوق الأخلاقيات قائمًا ، كان بإمكان كولين الاستمرار من الواضح أن ليندهولم انجذبت إلى القوس البطل لهذه القصة الحقيقية ، الشخص الوحيد الذي كسر النمط من خلال مساعدة السلطات ، على الرغم من أن لديها الكثير لتخاطر به للقيام بذلك.

the good nurse سينما فور يو

وهذا هو المكان الذي انتهى فيه تطور هذه الشخصيات نتعلم القليل جدًا عن إيمي وتشارلز بخلاف حقائق القضية إيمي أم مصابة بمرض في القلب هذا إلى حد كبير حجمها نعم ، هناك شيء يمكن قوله عن فيلم إثارة يركز باهتمام شديد على قصة الجريمة الحقيقية التي تدور حوله لدرجة أنه يبدو وكأنه يحاصرك تقريبًا ، لكن هذا الفيلم لا يفعل ذلك أيضًا لأنه ضعيف جدًا إنه إصدار مدته ساعتان من سيناريو رقيق بشكل ملحوظ ، والذي غالبًا ما يخطئ ببطء في كونه دقيقًا وربما يكون الأمر متعلقًا بـ Netflix حيث يجب أن تبدو العديد من العروض والأفلام الجديدة مثل “Ozark” ، لكنني كنت أتوسل إلى شخص ما لتشغيل الضوء مرة أو مرتين يخطئ بعض صانعي الأفلام في أن الإضاءة المنخفضة والتحدث بهدوء يمثلان دراما مهمة ، وهو أمر سخيف لكنه يتحدث عن مدى أداء الكثير من “The Good Nurse” في النهاية.

the good nurse ماي سيما

في النهاية ، يقوم فريق الممثلين بالكثير من الرفع الثقيل الذي سيجعل “The Good Nurse” في وضع فيلم رائع لبعض الأشخاص عندما يتم عرضه لأول مرة على Netflix كما قلت ، هناك شيء رائع حول مشاهدة هذين الممثلين الرائعين يلعبان شخصيات هادئة ولطيفة الكلام على الأقل في معظم الفيلم — Redmayne يتوسع قليلاً في المشاهد النهائية ، لكنه حصل على الإصدار ، وهو في الواقع أكثر قوة بسبب السجل الذي كان عليه حتى تلك النقطة والممثلون المساعدون جيدون أيضًا ، ولا سيما Asomugha ، الذي يمكنه بسهولة قيادة سلسلة بوليسية شجاعة كنت أشاهدها كل أسبوع أنا أحب هؤلاء الممثلين أنا فقط أتمنى لو كانوا في فيلم أفضل.

the good nurse شاهد فور يو

تم تقديم هذه المراجعة من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في 12 سبتمبر يتم عرضه لأول مرة على Netflix في 26 أكتوبر.

The Good Nurse هو فيلم جريمة تشويق شبه سيرة ذاتية متاح على Netflix ، استنادًا إلى كتاب تشارلز جرايبر لعام 2013 الذي يحمل نفس الاسم تحكي دراما الجريمة قصة الجهل والجنون والقتل في مجال الرعاية الصحية.

تدور الحبكة حول إيمي ، وهي ممرضة متعاطفة ولكنها مرهقة ولا تعيش حياة سهلة بالإضافة إلى كونها أما عازبة وتعاني من مرض قاتل في القلب ، فإن ساعات الليل في المستشفى تدفعها إلى حافة الهاوية على المستويين العاطفي والجسدي مساعدة تشارلي كولين ، زميلتها التي تحولت إلى صديقة ، لحسن الحظ ، تجعل الأمور أفضل بالنسبة لها.

the good nurse فاصل اعلاني

تقترب إيمي وتشارلي مع مرور الوقت ، وتأتي بصيص أمل نادر عندما تشعر بالاطمئنان بشأن المستقبل ومع ذلك ، يجب عليها استخدام كل مورد تحت تصرفها لكشف الحقيقة عندما يتم تصنيفه على أنه مشتبه به رئيسي في سلسلة من الوفيات الغامضة للمرضى.

إن عنوان أي فيلم أساسي ، لكن فيلم “The Good Nurse” ، المتجذر في عمليات القتل المتسلسلة المروعة للعديد من المرضى على يد ممرضة غير جيدة قامت بإدخال سموم قاتلة في أكياس الحقن الوريدي ، لها معنى عميق “الممرضة الجيدة” في عنوان الفيلم ليست بالتأكيد تشارلز كولين ، ولا حتى بمعنى ساخر لأنه قاتل متسلسل شرعي أدين بجرائم قتل عديدة ويمكن القول إنه من بين القتلة الأكثر غزارة في كل العصور.

the good nurse برستيج

بدلاً من ذلك ، جيسيكا شاستين ، التي تلعب دور زميلته إيمي لوغرين ، هي الممرضة الجيدة لأنها احتضنت كولين في البداية كصديق لها ، واشتبهت به لاحقًا ، وفي النهاية ساعدت السلطات من خلال مساعدتها في إنزاله.

من خلال التركيز على القاتل المتسلسل تشارلز كولين ، كان من الممكن أن يصبح فيلم الإثارة شبه السيرة الذاتية بسهولة فيلم إثارة مرعب آخر عن الجريمة الحقيقية ، ولكن بدلاً من ذلك ، اختار نهجًا مختلفًا تمامًا لنقل قضيته المقنعة.

فيلم الممرضة الجيدة

نظرًا للنهج المتبع ، فإن هذه القصة مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها حتى عندما نحصل على لمحة عن الضحايا وحياتهم ، والأشخاص الذين يسلطون الضوء على جرائمهم ، يكون التركيز الأساسي عادةً على القاتل المتسلسل ، وعادةً ما يكون الأفراد الآخرون المتورطون جزءًا من إدراج بسيط منذ الرئيسي تدور الحبكة دائمًا حول القاتل من خلال استخدام هذا النهج ، يساعدنا الفيلم أيضًا في رؤية كيف طغى القاتل نفسه ، في بعض الأحيان ، على الأبطال الحقيقيين المسؤولين عن الكشف عن القتلة المتسلسلين ، وهو إدراك واقعي.

كولين ، الذي يقضي حاليًا العديد من أحكام السجن المؤبد ، لم يكشف بعد عن دوافعه ، وربما حتى مخرج فيلم الإثارة المروع الذي يشعر بالسوء لا يهتم بالتخمين المتعلم يحاول كولين ، شخصية إيدي ريدماين ، شرح موقفه ، لكن ليندهولم أغرقه بصوت صفارة الشرطة وألحان رثاء.

سعى ليندهولم والكاتبة الأخرى ، كريستي ويلسون كيرنز ، إلى معالجة القضايا الملحة التي تشمل: كيف يمكن أن يفلت كولين من جرائم القتل لمدة 16 عامًا أثناء العمل في تسعة مرافق رعاية صحية مختلفة؟ هل كانت مؤسساته تفتقر إلى الموظفين والأصول لاكتشافها؟ هل أصبحوا خائفين للغاية من الإجراءات القانونية لدرجة أنهم أخرجوا كولين من مجتمعهم دون خطاب توصية سلبي ، ناهيك عن الاتصال بالسلطات؟

الممرضة الجيدة ايجي بست

الشرير الواضح في هذه الحالة هو المحترف الذي يقتل المرضى ، لكن الهيكل في المستشفى الذي يسمح لهذا الشر بالازدهار يضع السمعة والربح على الأخلاق كلاهما مقلق ومخيف.

يحتوي الخط الذي يتم فيه إعاقة اثنين من المحققين من قبل مسؤولي المستشفى لتقليل الوفيات على أنها “أحداث غير قابلة للتفسير” ، وفقًا لرأي مدير مخاطر هادئ بشكل مزعج ، إلى تلميح إلى هجاء Gogol-esque كولين هو في الحقيقة نتيجة ثانوية للسرطان التنظيمي ، وفقا لوجهة نظر الفيلم.

هذا الفيلم هو كئيب وخطير يبدأ ببطء ويتصاعد بشكل كبير بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الفيلم بكونه جيد الصنع بشكل استثنائي ، مع سرعة ممتازة والكثير من التوتر الصامت دراما الجريمة هذه ليست تصويرية أو حتى عنيفة بشكل خاص بالنظر إلى أنها مبنية على قاتل متسلسل.

الممرضة الجيدة شاهد فور يو

يصور Redmayne كولين على أنه لطيف للغاية لدرجة أنه يمكن أن يندمج في الخلفية حتى أنه يرتدي سترة صوفية رمادية ، مع الأخذ في الاعتبار بوضوح أوصاف الكتاب ، لا سيما الوصف الذي يصف فيه المؤلف القاتل المتسلسل بأنه “من نوع السيد روجرز الحزين” إنه لغز حقيقي لأنه يفتقر إلى شخصية يمكن التعرف عليها.

على الرغم من أن Redmayne يعرض القسوة التي تتوقعها خلال مشاهد الموت المتفرقة ، إلا أن الفيلم يظهر بين التسلسلات أن تشارلي كان دافئًا وعاطفيًا تجاه إيمي وهو يؤسس مأساة هذه القصة حيث أن المشاهد الافتتاحية التي يشارك فيها مع Chastain تقريبًا تجعلك تتجاهل من هو حقًا.

نوح إمريش وننامدي أسوموغا ، المحققان المكلفان بالمسألة ، جديران بالملاحظة أيضًا لأنهما يصادفان أنهما حقيقيان وفريدان للغاية مقارنة بشرطة السينما الأخرى.

فيلم The Good Nurse للمخرج توبياس ليندهولم هو نوع الفيلم الذي يعاني من نفسه إنها قصة طبية مثيرة تدور أحداثها بشكل رئيسي داخل وحدة العناية المركزة في مستشفى ، مع العلاج النصي والمرئي للقصة التي تبدو وكأنها مجمعة أكثر من كونها طبيعية تعكس حركات الكاميرا الثابتة واللقطات الطويلة وغير المحررة والمجموعات ذات الإضاءة الخافتة كآبة ويأس وحدة العناية المركزة الإطارات مهجورة مثل ممرات المستشفى الطويلة ، مع وجود الشخصيات الأساسية فقط التي تشغل أي مساحة تبدو الكتابة أيضًا بلا حياة ، لتبدأ بها ، تقريبًا كما لو أنها ستُعاد إحيائها في النهاية.

بأقصى قدر من الثقة في موضوع الحياة الواقعية الذي يتعامل معه الفيلم ، هناك جهد واضح من صانعي الفيلم لبناء كل شيء آخر بأدنى حد ممكن ، للسماح بالاستكشاف في المكان الذي يتم قياسه بقدر ما يمكن تخيله ومع ذلك ، عند الرجوع إلى الماضي ، فإن هذه البساطة تتعارض مع كل ما يحاول النص بناءه ، لأنه لا يبدو أبدًا أنه يجد إيقاعًا ومن ثم ، فإن المعالجة النصية والمرئية للفيلم لا تثمر في سيناريو لا يمكن أن يصبح أكثر اعتيادية.

قصة الفيلم

ومع ذلك ، فإن التعرف على هذا العالم في مثل هذا العلاج بطيء الحرق أمر مثير كانت اللقطة الافتتاحية للفيلم عبارة عن تكبير بطيء لممرضة تدعى تشارلز كولين (إيدي ريدماين) شوهد تشارلز وهو يحضر إلى مريض خارج الإطار في مستشفى سانت ألويسيوس في بنسلفانيا عندما انطلقت أجهزة الإنذار فجأة وأصيب المريض بنوبة صرع بدلاً من التركيز على كل الضجة والأطباء الذين يحاولون محاربة الموقف ، تستمر الكاميرا في الاقتراب أكثر فأكثر من تشارلز ، مع درجة خلفية لا يمكن أن تصبح أكثر غرابة.

ثم نُقلنا إلى عام 2003 ، بعد ست سنوات من الحادث ، إلى مستشفى باركفيلد ميموريال في نيوجيرسي ، حيث تعمل آمي لوغرين (جيسيكا تشاستين) كممرضة في وحدة العناية المركزة الطريقة التي يتم بها تقديم إيمي تملأ الإطارات القاتمة وغير المشبعة بالأمل بعد رعاية امرأة مسنة ، سمحت للزوج بقضاء الليل في الغرفة ، مخالفًا لقواعد المستشفى لكن هذا ليس هو ندرك على الفور أن إيمي تعاني من مرض في الشريان التاجي يسمى اعتلال عضلة القلب وأنه يتعين عليها إخفاء هذا التشخيص عن صاحب العمل لمدة أربعة أشهر أخرى لاستخدام التأمين الصحي.

ينتهي تقديم إيمي أيضًا بلقطة قريبة ضيقة ، ولكن لسبب مختلف عن سبب تشارلز من الآمن الافتراض أن لديه هوسًا غير صحي بـ “الرموز” ، أو صفارات الإنذار التي ترن خارج نظام مراقبة المرضى عندما تملأ إيمي الشاشة ، نشعر بضيق التنفس ، ونمط الحياة المكسور ، ومبارزتها الخطيرة مع الموت.

فيلم he good nurse ويكيبيديا

سرعان ما نرى تشارلز ينضم إلى فريق إيمي في باركفيلد ، ويشترك الاثنان في علاقة عمل ودية مبنية بشكل أساسي على مدى تشابه مواقفهما الزوجية ؛ كلاهما منفصلان ، وهما أبوان لطفلتين صغيرتين لكن أوجه التشابه لا تتوقف عند هذا الحد ، كما ندرك قريبًا كلاهما يخفي الأسرار بينما نعرف ما تخفيه إيمي ، تتطلب حالة تشارلز جهدًا لاكتشافه ، وقد تم تكليف المحققين داني بالدوين (ننامدي أسوموجا) وتيم براون (نوح إمريش) بنفس الأمر بعد وفاة مريض في وحدة العناية المركزة.

ولكن هنا تبدأ المشكلة في فيلم إثارة مثل The Good Nurse الذي يهدف إلى أن يكون بسيطًا ومباشرًا إن الطريقة التي يتقدم بها التحقيق وتغذي المعلومات بالتنقيط – أثناء بناء نفسية مثيرة للفضول للقاتل المتسلسل في متناول اليد – هي كل ما يهم لكن المعلومات هنا قليلة ومحددة ، وبالتالي لا تساعد في حدوث مفاجآت كثيرة يجعل المرء يتساءل لماذا لم يتمكن صانعو اللعبة من إضافة سمكة حمراء واحدة على الأقل للأغراض السينمائية علاوة على ذلك ، لا نحصل على ما يكفي حقًا لفهم نفسية القاتل المتسلسل التوتر الوحيد الذي نشعر به هو من قطعة من المعلومات حول كيف اعتدى تشارلز ذات مرة على حبيب سابق عندما انفصلا.

egybest the good nurse

قصة he good nurse

ثنائية الشخصية الرئيسية هي الجانب الوحيد الجدير بالملاحظة في هذا السيناريو تشارلز وإيمي متضادان تمامًا عنوان الفيلم هو مسرحية عليها حول كيفية ظهور تشارلز كممرضة بريئة ووديعة وغير مؤذية ، وعن الخير في قلب إيمي الذي يدفعها إلى فعل الصواب على الرغم من أنه من المحتمل أن يعرض حياتها للخطر.

  • على الرغم من السمات المميزة لفقدان الشهية ، تتألق جيسيكا وإدي في لحظات بأداء مقيد لإبقائك مستثمرًا.
  • لكن هذا في فيلم لا يمسك قبضته أبدًا ، حتى في محاولته لإثارة نقطة اجتماعية حول تأثير الإهمال الطبي ، وأهمية التأمين الصحي الميسور التكلفة ، والطبيعة المتمحورة حول الذات للأعمال.

egybest the good nurse .. رابط مشاهدة فيلم the good nurse ايجي بست مترجم شاهد فور يو ماي سيما ,استمرت في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نقول لكم كلمة الوداع وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .