هل سيلان الأنف علامات السحر؟ لقد تم ورد ذكر السحرة والسحر في القرآن بعدد من المواضع، فهو وسيلة وطريقة دنيئة يتبعها كل من لا يقيم حدود الله ويقترفها الجاهل بالله، رغم اقتناعه ومعرفته بأنها شرك بالله وواحدة من السبع الموبقات بغرض إلحاق الضرر والاذى بالغير، وفي هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نقوم بتعريفكم وتقديم لكم اجابة سؤال هل سيلان الأنف علامات السحر كما سوف نذكر ونوضح ما هي اعراض السحر.

هل سيلان الأنف من علامات السحر

هل سيلان الانف من علامات السحر والاجابة على هذ السؤال هي إن الإجابة لا يمكن تحديدها وفي ذات الوقت مشروطة أيضا، أي بمعنى أوضح أن سيلان الأنف الدائم في معظم الوقت ما يكون نتيجة لمشكلة صحية مثل التهاب الجيوب الأنفية الموسمي أو المزمن ، عندها يسيل الأنف بالعديد والعديد من المخاط الشفاف قريب الشبه إلى الماء وأحيانًا ما يصاحبه رعاف أو نزيف نتيجة لقوة العطس.
أما سيلان الأنف المقترن بوجود السحر فإن شرط التأكد منه كمسبب أساسي ورئيسي فهو تلاوة الايات والقرآن والأدعية والذكر الخاص بإبطال السحر، فبمجرد أن يقرأ الشيخ أو المعالج هذه الرقية الشرعية أو الآيات ويبدأ المريض بالبكاء أو التشنج أو الصراخ المرافق بسيلان الأنف الذي في معظم الوقت ما يكون دما، فإن الإجابة عن سؤال هل سيلان الأنف من علامات السحر هنا سوف تكون نعم بالطبع.

أعراض السحر

الإجابة عن سؤال هل سيلان الأنف من علامات السحر أم لا تدفعنا إلى ذكر الأعراض، التي يدل تواجدوها وبوضوح إلى أن هذا الفرد يشكوا من السحر، وتلك الأعراض تتلخص فيما يلي:
1-ارتفاع معدل المشاجرة بين المسحور والمحيطين به والخصام المستمر وفشل محاولات الصلح.
2-سيطرة مشاعر الاسى والحزن والنفور والضيق واليأس أيضا على الشخص المسحور.
3-ترصد المصاب بالسحر لمن حوله وانتظار صدور أي خطأ بسيط لينشب على إثره مشاجرة حادة.
4-نفور مبالغ فيه بين الشخص المسحور وأهله.
5-زيادة الشعور بالبغض والكراهية تجاه الآخرين وغياب مشاعر الود والمحبة .
6-إحساس الشخص المسحور بالميل إلى البعد عن الجميع وشعوره بالراحة ما دام بعيدًا عن أقرب الناس إليه.
7-إصابة الشخص المسحور بالمرض الشديد بشكل مفاجئ، مع عدم وجود سبب طبي أو نفسي للمرض
8-عدم رضا الأم عن أبنائها والنظر إليهم على أنهم عاقين لها مهما فعلوا ليبروها.
9-مشاهدة الابن لوالده دائمًا على أنها عدوه اللدود، فيبدأ بالشجار معه دومًا وافتعال المشاكل.
10-تعمد الأبناء إلى إهانة أمهم وعدم احترام مشاعرها.
11-غياب البركة في الرزق والمال.
12-فشل أشخاص المنزل في الزواج والعلاقات العاطفية، بالإضافة إلى عدم التوفيق على الصعيد المهني والصعيد الشخصي.
13-عدم اتفاق الوالدان والإخوة على أي شيء. شعور الشخص المصاب بالسحر بغياب الراحة طيلة الوقت الذي يقضيه في المنزل والرغبة الملحة في الخروج منه.
14-خلق مشاكل كبيرة من أسباب تافهة ومتناهية الصغر.

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بالاجابة على سؤال هل سيلان الانف من اعرض السحر فلهذا السؤال اجابتين قمنا بتوضيحهم ، ثم قمنا بذكر اعراض الإصابة بالسحر.