هل تم تفجير كنيسة المنيرة بالجيزة، حيث مع حدوث حريق كبير في كنيسة المنيرة في محافظة الجيزة في صباح يوم الاحد الذي يوافق الرابع عشر من شهر أغسطس، بدا الناس بالتساؤل هل سبب الحريق هو عمل إرهابي ام لا، ومن خلال موقعنا الجنينة في المقال التالي سوف نقوم بذكر لكم 55 متوفي ومصاب وليس عمل إرهابي.. تفاصيل حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من السيسي يوجه بالتعامل فورًا مع حريق كنيسة المنيرة و تفاصيل حريق كنيسة المنيرة.

55 متوفي ومصاب وليس عمل إرهابي.. تفاصيل حريق كنيسة المنيرة بإمبابة

مصادر مطلعة قامت بالتأكيد على أن حريق كنيسة أبوسيفين بالمنيرة ليس كما زعم عدد من الأشخاص الى انه عمل ارهابي، انما هو حريق اشتعل في مولد كهربائي بسبب انفجار في مولد قام كاهن باحضاره بالكنيسة.

والمصادر لفتت إلى أنه عندكا تم الإعلان عن حريق في كنيسة المنيرة، الإطفاء و قيادات وزارة الداخلية تحركت من اجل السيطرة على الحريق، وأن الحريق اشتعل في الكنيسة وفي حضانة تتبع للكنيسة.

السيسي يوجه بالتعامل فورًا مع حريق كنيسة المنيرة

والرئيس عبد الفتاح السيسي قال في منشور له من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك موقع التواصل الاجتماعي: أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.. وأتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

تفاصيل حريق كنيسة المنيرة

 وزير الصحة والسكان الجديد الدكتور خالد عبد الغفار قام بتوجيه تقديم جميع الخدمات الطبية والإسعافية بشكل سريع، الى مصابين وضحايا هذت حادث الحريق الذي في صباح اليوم الأحد الرابع عشر من أغسطس اشتعل، في كنيسة أبوسيفين في منطقة امبابة في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية.

والدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان قام بالتأكيد على انه دفع ما يقارب ثلاثين سيارة إسعاف الى موقع حصول الحريق، وتم نقل ما يقارب خمسة وخمسين حالة إلى مستشفى (إمبابة العام، والعجوزة)، ويتم في الوقت الحالي التعامل مع الحالات المصابة، بالإضافة مع حالات الوفاة.

والدكتور «عبدالغفار» أشار إلى رفع حالة الاستعداد والتجهيز في مستشفيات محافظتي القاهرة والجيزة ، حيث أشار إلى ضرورة وجود جميع فصائل الدم وأدوية الطوارئ في كافة المستشفيات التي قامت باستقبال المصابين.

الى ننا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم 55 متوفي ومصاب وليس عمل إرهابي.. تفاصيل حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من السيسي يوجه بالتعامل فورًا مع حريق كنيسة المنيرة و تفاصيل حريق كنيسة المنيرة.