مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول هل الملك سلمان في المستشفى.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

هل الملك سلمان في مستشفى 2023!

نعم الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – موجود حاليا في مستشفى الفيصل التخصصي بمدينة جدة الساحلية السعودية ، وهو بصحة جيدة ولله الحمد. ودخلها مساء السبت الماضي ، الموافق 7 مايو 2023 ، بهدف إجراء بعض الفحوصات الطبية وإجراء تنظير القولون ، كما أعلن الديوان الملكي السعودي ، وقالت الديوان في بيان رسمي ، بحسب وكالة الأنباء السعودية “. واس: “دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي مساء أمس السبت 6 شوال 1444 هـ الموافق 7 مايو 2023 م بجدة لإجراء بعض الفحوصات الطبية”. يمكن متابعة الأخبار الرسمية والحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله مباشرة.
وذكر البيان أن الملك بن سلمان دخل المستشفى في مارس الماضي لإجراء بعض الفحوصات الطبية وتغيير بطارية قلبه ، كما أجرى عملية استئصال المرارة قبل عامين ، وجميع الأخبار التي تم تداولها عن إصابته بالسرطان أو وفاته هي غير صحيحة وهي مجرد إشاعات كاذبة. هدفها تقويض عظمة المملكة وقائدها وجلالتها.

الملك سلمان بن عبد العزيز ويكيبيديا!

هو الملك سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود. ولد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في الخامس من شوال الموافق 1354 هـ الموافق 31 ديسمبر 1935 م. ويبلغ عمر الملك سلمان الآن 86 عامًا وهو الآن. من أعظم رجال الدولة السعوديين. ومن أبرز قادتها وسابع ملوك مملكة آل سعود والده الملك عبد العزيز آل سعود مؤسس الدولة السعودية ورجلها الأعظم. الوزراء وولي العهد ووزير الدفاع بقرارات ملكية صادرة عن أخيه الملك عبد الله بن عبد العزيز.

إنجازات الملك سلمان بن عبد العزيز!

عمل الملك في عهده على الاهتمام بجميع القطاعات المختلفة في المملكة العربية السعودية وعمل على تغيير نهج المملكة من الاعتماد على النفط كمورد أساسي إلى الاهتمام بركائز أخرى للدولة ، مثل:

مواكبة التطورات التقنية الحديثة وإنشاء الحكومة الإلكترونية وتسهيل المعاملات الخارجية للمواطنين والمقيمين.

تنشيط قطاع السياحة ، وإنشاء المدن السياحية والمباني الحضرية الحديثة ، والاهتمام بقطاع الخدمات ، والاهتمام بالثروة المعدنية.

متابعة رؤية 2030 التي تعمل على النهوض بالواقع الاقتصادي في المملكة وتطوير قطاع الإسكان والاهتمام بالزراعة والبيئة.

الاهتمام بقطاع الصحة والخدمات والتعليم وإنشاء هيئات متخصصة لتطوير البحث العلمي في تلك المجالات.

الاهتمام بالمرأة وإعطائها حقوقها وتمكينها ودعمها والمساهمة في دعم الدولة وتنميتها.

التعريف بمفاهيم الحوسبة السحابية ، وقد احتلت المملكة المرتبة الثانية عالمياً والأولى عربياً في مؤشر الأمن السيبراني العالمي.

تطوير قطاع الاتصالات وإطلاق خدمات الجيل الخامس.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول هل الملك سلمان في المستشفى.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.