مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان نكت عن المدارس 2023 سنتعرف على نكت عن المدرسة و المعلمين بالإضافة إلى نكت عن المدرسة و الامتحانات ، و سنتعرف على نكت عن المدرسة و المعلمين تموت من الضحك، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

نكت عن المدارس 2023

المدرسة هي المكان الذي نقضي فيه أسعد أيام حياتنا ومع ذلك ، نحن سعداء جدًا بنهاية الموسم الدراسي لدرجة أن البعض بدأ في المزاح بشأن المدرسة ، سواء كان الأمر يتعلق بالمدرسين أو مديري المدارس وحتى زملاء الفصل، و هناك الكثير من النكت التي تتحدث عن أحوال الطلاب في الدراسة و سنتعرف على بعضها من خلال هذا المقال من موقع الجنينة.

نكت مدرسية جديدة

التعليم ركن من أركان الحياة العصرية لما له من فوائد كثيرة ، مثل جعل العقل أكثر حكمة ، وتحسين قدرة الإنسان على التفكير ، ويكفي كلام رسولنا الكريم عن أهمية العلم و التعلم ، و سوف نسرد لك بعض النكات المدرسية الجديدة:

  • طلب مدرس من طفل أن يقف، وعندما وقف الطالب سأله المعلم من الذي قام بفتح صقلية، فوجد الطفل ينظر له في تردد وارتباك، وسرعان ما قال له والله ما أنا يـ أستاذ.
  • سئل أحد الطلاب من أين نستورد الشاي، وكانت الإجابة مباغتة من التلميذ النجيب، من عند الجيران.
  • تزوج أحد المعلمين من معلمة زميلة له في العمل، وهذا جعلهم يقومون بكتابة الكتاب الخاص بهم على السبورة بواسطة الطباشير.

نكت عن المدرسة والامتحانات

بما أن الامتحانات بين الفصل الدراسي والأعياد ، يشعر بعض الشباب بالقلق قبل الامتحان ، وكنوع من الترفيه ، يتم نشر النكات الفكاهية و منها ما يلي:

  • يقول الطالب في فترة الامتحانات علمتني الحياة أن لا انظر خلفى الا فى الامتحان.
  • تلميذ فاشل يقول في مرة عندما امسكت ورقة الاختبار وجدت سؤال اعرفه، وهذا جعلني أشعر بالسعادة بشكل كبير لدرجة أنى نسيت الإجابة.
  • طالب دخل الامتحان ووضع إجابة موحدة على كل الأسئلة وهى أنا مريض، وعندما ظهرت النتيجة وجد أمام اسمه كلمة راسب وبجانبها كلمة سلامتك ما بين قوسين.

نكت عن المدرسة والمعلمين

خلال العام الدراسي ، يمر كل من المعلمين والطلاب بالعديد من المواقف المضحكة و من هذه المواقف المضحكة التي يمر بها الطلاب ما يلي:

  • قام شخص بمعاكسة معلمة وقال لها عيونك مدرسة ورموشك بالنسبة لي هي الفصول الدراسية، وكان رد فعلها أنها صفعته على وجهه وقالت له هكذا رن الجرس.
  • شرح معلم درس عن تجمد الماء وبعد الانتهاء منه سأل الطلبة، إذا قمت بفتح صنبور ولم نرى الماء ينزل منه فما يكون السبب في ذلك، فقال له الطالب بكل راحة، لأن والدي لم يدفع الفاتورة بعد.
  • أوقع مدرس كسول قلم السبورة فقال للتلاميذ سوف نستكمل الدرس المرة القادمة.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان نكت عن المدارس 2023 تعرفنا فيه على نكت عن المدرسة و المعلمين بالإضافة إلى نكت عن المدرسة و الامتحانات ، و تعرفنا أيضاً على نكت عن المدرسة و المعلمين تموت من الضحك، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.