خرج ولم يعد .. قصة المفقود ياسين الزبيدي ، ياسين الزبيدي ، قصة ياسين الزبيدي ، وتحدثت الصحف السعودية في الأيام الماضية عن اختفاء شخص قبل أيام ، حيث كان هناك تفاعل كبير على منصة التواصل الاجتماعي ، على أمل المساعدة في العثور على المفقود ياسين الزبيدي ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفصيل الهامة حول اختفاء ياسين الزبيدي .

ما هي قصة المفقود ياسين الزبيدي

وقال الزبيدي في بيان على برنامج يا هلا على روتانا الخليج: “والدة المفقود تعيش في أوقات عصيبة وتنتظر عودته إلى الوطن”.

وتابع: “تلقينا اتصالاً من الطائف لنعرف إن كان ياسين ومن كان هذا الشخص ، كما تلقينا اتصالاً من شخص آخر ، لكنه لم يكن ياسين الزبيدي ، آخر ما قالته الجهات الأمنية. : إذا كان هناك أي شيء جديد ، فسيتم إبلاغنا بأن العمل البحثي المدني والرسمي لا يزال قيد التنفيذ.

السيرة الذاتية من هو ياسين الزبيدي

وهو ياسين الزبيدي من سكان مناطق التي تأتي بين مدينة جده ومدينة مكه والقنفذه ، حيث خرج في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الجمعه الماضي بتاريخ 19/10/1444 ، ولم يعد الى الان الى البين متمنين من الله ان يرجعه سالماً الى عائلته واصدقائه واقاربه .

ردود المغردين على قصة اختفاء ياسين الزبيدي

قدم الجميع سبب اختفاء ياسين الزبيدي ، وتمنى أن يعود في الوقت الحالي اليوم ، وكان تويتر نشطًا بقصص عن اختفاء ياسين الزبيدي في الوقت الحالي ، وكثير من الناس يقولون إنهم يريدون الخروج في درب الحملة. من أجل إسعاد عائلته في الوقت الحالي ، يمكنه التواصل مع ياسين الزبيدي.

حيث علق النشطاء في موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالتالي :

  • يارب السموات والأرض ياحي يا قيوم يامن يقول للشيء كُن فيكون يالله يالله يالله قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم اللهم إني اسألك العفو والعافية ورضاك ورحمتك وترزقني يارب بالسياره اللي أحلم فيها يارب منذ فتره مثلها اللهـم آمين.. قولو آمين لعل أحدكم من الله أقرب
  • اللهم بارك ووفق وارزق واغفر وارحم كل من يعيد نشر هذه التغريدة.. اللهم رده إلى أهله وذويه سالما معافى
  • #ياسين_الزبيدي_مفقود اللهم رده إلى أهله سالمًا معافى وأفرح قلوبهم بعودته وسخر له من عبادك من يعيده وهو في أتم صحة وعافية

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول