نشر أسماء قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 تحميل، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث أعلنت وزارة التربية و التعليم المصرية  عن استعدادها للقيام بنشر نتائج الدبلومات الفنية للعام 2023، و لمعرفة أسماء قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 تحميل ،عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة.

نتائج الدبلومات الفنية 2023

ننشر أسماء قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 تحميل ،أعلنت وزارة التربية و التعليم المصرية عن استعدادها للقيام بنشر نتائج الدبلومات الفنية للعام 2023 و ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة .

  • تقوم كنترولات الدبلومات الفنية في هذه اللحظات بوضع اللمسات النهائية لينم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية  للعام 2023 .
  • حيث أنه و بعد الانتهاء من تجميع كافة نتائج الدبلومات الفنية، تقوم الكنترولات بتحديد قائمة الأوائل للعام 2023 ، و ذلك في كافة التخصصات و التي تتكل في كلا من التخصص (الزراعي – الصناعي -التجاري – الفندقي ) ، و ذلك بنظامي الخمس و الثلاث سنوات و التدريب و التعليم المزدوج و أيضا مدارس التكنولوجيا التطبيقية.
  • حيث أنه و بمجرد أن يتم الانتهاء من القيام بتحديد قائمة الأوائل، يقوم نائب وزير التربية و التعليم لشئون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد ، بعرض نتيجة الدبلومات خلال ساعات على وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، و ذلك ليتم اعتمادها رسمياً.
  • حيث يتم بعد ذلك القيام بالإعلان عن النتائج، بالاسم و رقم الجلوس و ذلك من خلال موقع وزارة التربية و التعليم، حيث أنه يتم إتاحة خدمة الاستعلام الالكتروني .
  • يتم بعد ذلك الإعلان عن النتائج بشكل رسمي و ذلك في كافة المدارس الفنية ، المتواجدة في كافة أنحاء الجمهورية .
  • كما و قد قال أحد المسؤولين في كنترولات الدبلومات الفنية ما يلي :” أن  نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عند إعلانها سيجد  كل طالب نفسه حاصلا على حقه كاملا ” و أضاف أيضا ” تم تصحيح جميع إجابات الطلاب بشكل يراعي مصلحة الطالب وبدون التقيد بإجابة نموذجية واحدة”.

اقرأ أيضا :الاستعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب و ذويهم القيام بالاستعلام ع نتائج الدبلومات الفنية 2023 ، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم المصرية ، حيث أن الوزارة ستعمل على إتاحة الاستعلام بشكل الكتروني ، و سيتم إعلان النتائج من خلال الاسم و رقم الجلوس ، و ستظهر النتائج على موقع الوزارة خلال الساعات القيلة المقبلة ، بينما يتم اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزير التربية و التعليم ،حيث أنه يمكنكم التوجه لموقع وزارة التربية و التعليم بشكل مباشر :”من هنا”

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان نشر أسماء قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 تحميل.