نتيجة مباراة تونس وايران اليوم الأربعاء .. رابط مشاهدة ملخص اهداف مباراة تونس ضد إيران ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة تونس وايران اليوم الأربعاء .. رابط مشاهدة ملخص اهداف مباراة تونس ضد إيران

في إطار المرحلة النهائية من الاستعدادات لكأس العالم 2023 ، والتي تنطلق يوم الأحد 20 نوفمبر ، يستعد المنتخب التونسي بقيادة جلال قدري ، لخوض مباراته الودية الأخيرة ضد إيران ، التي يدربها البرتغالي كارلوس كيروش المباراة ستقام في الدوحة.

  • ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين تونس وإيران في تمام الساعة الثالثة عصرا في القاهرة والساعة الرابعة في الدوحة كتمرين نهائي للفريقين قبل المونديال.
  • سيستخدم المدربون قوائم الفريقين في المواجهة الودية ، مما يمنحهم الفرصة لإجراء أي تعديلات نهائية على الفريق الذي سيأخذونه في كأس العالم.

ملخص مباراة تونس وايران

المجموعة D ، التي تضم أيضًا فرنسا وأستراليا والدنمارك ، تحتوي على نسور قرطاج.

قائمة المنتخب التونسي لكأس العالم 2023.

ورافق نعيم السليطي علي معلول والجزيري والساسي.

سيكون من المذهل أن أتنافس معهم بالألوان الوطنية التونسية في المونديال لأنني ولدت في فرنسا.

إيران عضو في كأس العالم المجموعة ب ، إلى جانب إنجلترا والولايات المتحدة وويلز.

ستنطلق حملة المنتخب الإيراني لكأس العالم 2023 ضد إنجلترا يوم الإثنين.

اهداف مباراة تونس وايران

وبثت القنوات اليوم مباراة ودية قبل المونديال بين إيران وتونس يخوض المنتخبان التونسي والإيراني ، اليوم ، 16 نوفمبر ، مباراة ودية في العاصمة القطرية الدوحة ، في إطار استعداداتهما للمنافسة في مونديال 2023 فيما يلي التفاصيل:

ستلعب تونس اليوم ، 16 نوفمبر ، في مدينة الدوحة القطرية ، مباراة ودية مع إيران في إطار تصفيات كأس العالم 2023.

يوم المباراة الودية بين إيران وتونس
اليوم الأربعاء في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 2:00 بعد الظهر مكة المكرمة ، مباراة تونس وإيران تستعد للانطلاق.

المحطة التلفزيونية التي تبث المباراة بين إيران وتونس
هذا لأنه قبل أسبوع واحد من انطلاق المونديال في قطر ، لا يريد المنتخب الإيراني الكشف عن أي تكتيكات فردية أو جماعية.

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات تونس وأستراليا والدنمارك وفرنسا.

منتخب تونس في كأس العالم 2023

بينما جاءت إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وويلز في المجموعة الثانية مع المنتخب الإيراني.

قبل انطلاق مونديال قطر 2023 ، المقرر انطلاقها يوم الأحد 20 نوفمبر وتنتهي يوم 18 ديسمبر ، أبدى بعض عشاق الكرة العربية والأفريقية فضولًا بشأن موعد اللقاء الودية بين تونس وإيران والقنوات من شأنها أن تبثها.

ومن المنتظر أن تقام المباراة الأولى بين تونس وإيران ، اليوم الأربعاء ، الموافق لليوم السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري ، في إطار المنافسة الودية بين الفريقين قبل مونديال FIFA قطر 2023 ، والتي يتنافس فيها الفريقان.

وتنطلق المباراة الودية بين تونس وإيران في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، والساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية ، والساعة الخامسة مساءا في الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى المنتخب التونسي بقيادة العديد من اللاعبين أبرزهم علي معلول نجم الأهلي وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك ، لهزيمة إيران بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش الذي عاد من جديد لقيادة الفريق بعد إخفاقه في التأهل مع المنتخب المصري بعد خسارته في الملحق الإفريقي أمام السنغال.

القناة الناقلة لمباراة تونس اليوم

وستنقل مباراة تونس وإيران على القناة الوطنية التونسية المتوافرة على نايل سات والبلد العربي الوحيد الذي ينقل مباريات المنتخب التونسي.

وفي مباراة التدريب الأخيرة قبل مونديال قطر التي تنطلق الأحد ، سيواجه المنتخب التونسي إيران غدا الأربعاء في الدوحة.

ويعد اللقاء فرصة حاسمة لمدرب نسور قرطاج جلال القادري لتقييم استعداد فريقه لخوض أول مباراة دولية له يوم الثلاثاء المقبل أمام الدنمارك في مباراة المجموعة الرابعة.

القادري حريص على تطبيق بعض الاستراتيجيات التكتيكية التي تم ممارستها خلال معسكر الدمام الأخير ، والذي لم يحضره سوى بعض اللاعبين المدعوين لكأس العالم.

بدأ المنتخب التونسي التحضير لكأس العالم بالمنافسة في بطولة كيرين الدولية باليابان.

هناك ، فازوا على تشيلي 2-0 في نصف النهائي والمضيفين 3-0 في مباراة البطولة.

ثم لعب مباراتين وديتين في فرنسا ، حيث تغلب على منتخب البرازيل في الثانية وتغلب على جزر القمر في الأولى بهدف دون رد ().

في مباراة ودية سابقة في أبريل 2018 كجزء من استعداداتهم لكأس العالم في روسيا ، فاز نسور قرطاج على إيران 1-0.

الخاتمة

نتيجة مباراة تونس وايران اليوم الأربعاء .. رابط مشاهدة ملخص اهداف مباراة تونس ضد إيران ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .