نتيجة مباراة بيراميدز اليوم امام هلال الساحل في الكونفدرالية ,ويريد النادي المصري الفوز على منافسه السوداني للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة حيث يستعد فريق بيراميدز لاختبار أفريقي جديد عندما يواجه هلال الساحل في كأس الاتحاد الأفريقي تم تضمين العناصر الأكثر أهمية في لعبة اليوم في التقرير التالي.

نتيجة مباراة بيراميدز اليوم امام هلال الساحل في الكونفدرالية

وافق فريق هلال الساحل السوداني على التوجه إلى القاهرة لمباراة الإياب من دور الـ 32 لكأس الاتحاد الأفريقي ، والتي ستقام على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً.

من هم حكام المباراة؟
ويتولى فريق تحكيم رواندي بقيادة الحكم جان كلود مسؤولية الاجتماع ويساعدهم ريموند نوناتي وإريك موغوبو وعبد الكريم تواجرموزيكا وأحمد مجولي من تنزانيا والدكتور محمد سلطان من مصر المسؤول عن الإشراف على تنفيذ إجراءات فيروس كورونا.

نتيجة مباراة بيراميدز وهلال الساحل

اختار اللاعب اليوناني تاكيس جونياس 21 لاعباً قبل المباراة ، وهم كذلك شريف إكرامي وأحمد الشناوي ويوسف نادر هم حراس المرمى يتكون خط الدفاع من علي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي وأحمد فتحي ومحمد حمدي كريم حافظ ، محمد الشيبي ، إسلام عيسى في الوسط – محمود د خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس – محمود وادي ، رمضان صبحي – عبد الله السعيد – مصطفى فتحي – هشام محمد – وليد الكرتي – محمود صابر.

تشكيلة بيراميدز امام هلال الساحل

من المتوقع أن يستخدم بيراميدز التشكيلة التالية في المباراة: أحمد الشناوي هو حارس المرمى أحمد سامي وعلي جبر ومحمد حمدي ومحمد الشيبي هم المدافعون محمود دونجا هو لاعب الوسط وليد الكرتي وعبد الله السعيد وفخر الدين بن يوسف رمضان صبحي محمود وادي في خط الهجوم.

وبحسب وسائل إعلام مصرية وسودانية ، فإن مباراة الهلال الساحلي ضد بيراميدز ستقام في الموعد المحدد الساعة السادسة في الخرطوم والقاهرة ، وسبعة في مكة المكرمة بالسعودية ، وثمانية في الكويت وعمان والدوحة.

بينما وشاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

ملخص مباراة بيراميدز وهلال الساحل

يحاول الفريق المصري تحقيق إنجاز طال انتظاره على المستوى الأفريقي لأنه على الرغم من كونه مبتدئًا نسبيًا ، فقد وصل مرتين إلى نهائي الاتحاد الأفريقي لكنه خسر ولم يفز بأي بطولة قارية بعد.

بينما وشاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

نتيجة مباراة بيراميدز اليوم امام هلال الساحل في الكونفدرالية ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .