نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الان مباشرة لحظة بلحظة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الان مباشرة لحظة بلحظة

التاريخ والتشكيلة المتوقعة لمواجهة برشلونة وبايرن ميونيخ خلال الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا ، سيستضيف برشلونة بايرن ميونيخ.

لأن برشلونة سيتم إقصاؤه رسميًا من دوري أبطال أوروبا إذا خسر أو تعادل ، يُنظر إلى اللعبة على أنها مهمة حتى يتقدم برشلونة إلى ميونيخ وإنتر ميلان.

ويملك برشلونة أربع نقاط فقط ، بينما يمتلك متذيل المجموعة فيكتوريا بلزن أي نقاط ، ويملك بايرن ميونيخ المتصدر 12 نقطة وإنتر ميلان سبع نقاط.

ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة في القاهرة عاصمة مصر.

بالنظر إلى أن الشبكات الرياضية القطرية هي الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، فلن يتم عرض المباراة إلا على قنوات beIN Sports ، ومن المقرر بثها على beIN Sports 1 HD Premium.

برشلونة ضد البايرن

قدم المحلل اليمني حسن العيدروس تعليقًا على المباراة المحورية بين برشلونة وبايرن ميونيخ.

على الرغم من أن توقعات فريق برشلونة لمباراة بايرن ميونيخ لم تكن واضحة ، إلا أن المدرب تشافي هيرنانديز من الفريق أعطى بعضًا منها.
وصرح تشافي خلال مؤتمر صحفي أنه لن يغير النظام وأن لديه خطة ليوم غد لمحاولة الهجوم بشكل أفضل.

وأشار تشافي إلى أننا استخدمنا طريقة 4-4-2 ، والتي أعطتنا السيطرة على المباراة من خلال خط الوسط ، وأنه كان من الممكن اللعب بالعديد من خيارات الهجوم ، بما في ذلك الدفاع العودة إلى اليمين.

  • وعلق تشافي على فاتي قائلاً: “يجب أن يشارك ، لأن مستواه كان جيدًا أمام بلباو وقد بذل جهدًا هائلاً ضد فياريال”.
  • فيما يتعلق بوسكيتس ، أكد تشافي أنه لاعب حاسم وأن لديه إيمانه.
  • وأضاف أنه سيستخدم جميع اللاعبين للمساعدة في المباراة.

نتيجة برشلونة ضد البايرن

يأمل برشلونة أن يهزم إنتر ميلان فيكتوريا بالزن لأنه إذا فازت الأخيرة ، فإن فرص برشلونة في التأهل ستقضي.

وأهم ثلاثة غائبين عن برشلونة أمام ميونخ هم المدافع رونالد أراجو والمهاجم ممفيس ديباي ولاعب الوسط سيرجيو روبرتو.

شاهد مباراة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وبايرن ميونخ عبر الإنترنت بقراءة المزيد.

ويلعب برشلونة الكتالوني يوم الأربعاء مع بايرن ميونيخ في الدور الخامس من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2023-2023.

في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة ، ستقام المواجهة المثيرة بين برشلونة وبايرن ميونيخ على ملعب كامب نو.

تفتح سلطنة عمان والإمارات أبوابها في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ، بينما تفتح دولة مصر (القاهرة) في تمام الساعة التاسعة مساءً ، بينما تفتح أبوابها في الثامنة مساءً للولايات المتحدة. الجزائر والمغرب وتونس.

تشكيلة الفريقين

في مباراة دوري أبطال أوروبا 2023-2023 ضد بايرن ميونيخ ، من المرجح أن يبدأ المدرب الإسباني تشافي التشكيلة التالية:

مارك تير شتيجن هو حارس المرمى.

جول كوندي ، ماركوس ألونسو ، بالدي أليخاندرو ، وسيرجي روبرتو هم مدافعي الفريق (جوردي ألبا).

روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي ورافينيا دياز هم المهاجمون (أنسو فاتي).

يخوض جوليان ناجيلسمان ، المدرب الألماني ، مباراة الإياب الحاسمة من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ على النحو التالي:

مانويل نوير هو حارس المرمى.

يشكل ماتيس دي ليخت وبنجامين بافارد ولوكاس هيرنانديز ودايو أوبيكانو دفاع عمالقة بافاريا (ناصر مزراوي).

يتمركز رايان جرافينبيرش وجوش كيميتش ومارسيل سابيتسر في منتصف خط الوسط (ألفونسو ديفيز).

 

ليروي ساني وجمال موسيال وساديو ماني في مواقع الهجوم ,المعلق اليمني حسن العيدروس يناقش مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ على شبكة الرياضة القطرية “beIN SPORTS” في تعليقه على المباراة ,كما ستنقل المعركة الشديدة بين الفريقين على قناة “beIN Sport HD 1” التي يمكن العثور عليها على تردد النايل سات 11054 وسيتم نقلها باستقطاب أفقي ، ومعدل ترميز 27500 ، ونسبة تصحيح خطأ 2/3.

  • يحتل بايرن ميونيخ ، الذي صعد إلى الدور التالي من دوري أبطال أوروبا 2023-2023 ، المركز الأول برصيد 12 نقطة.
  • برصيد أربع نقاط حتى الآن ، يحتل خصمه برشلونة المركز الثالث في المجموعة.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الان مباشرة لحظة بلحظة,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .