نتيجة مباراة برشلونة وانتر ميلان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ,سيواجه برشلونة وإنتر ميلان في مباراة دوري أبطال أوروبا UEFA للمرة الثانية في دور المجموعات هذا الموسم ، حيث يبحث الأول عن تعويض بعد الخسارة 1-0 الأسبوع الماضي هذه المرة سيلتقيان في كامب نو في إسبانيا ، مما يمنح برشلونة الأفضلية التي سيبحثان عنها.

نتيجة مباراة برشلونة وانتر ميلان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

يود إنتر ميلان تحقيق فوزين متتاليين على العملاق الإسباني لكن برشلونة سيكون لديه أفكار أخرى حيث يرحب بالوصيفي العام الماضي في الدوري الإيطالي إلى كامب نو ويحتل برشلونة صدارة جدول الدوري الأسباني بعد أن لم يخسر في أول ثماني مباريات ، بقيادة روبرت ليفاندوفسكي برصيد تسعة أهداف في الموسم المحلي سجل ليوي ثلاثة أهداف في لعب UCL حتى الآن وسيتطلع إلى إضافته إلى هذا المجموع يوم الأربعاء.

انزلق إنتر في الآونة الأخيرة ، بعد أن خرج من سلسلة هزائم متتالية من مباراتين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد أن انتزعها بفوزه 2-1 على ساسولو في نهاية الأسبوع الماضي يقودهم إدين دزيكو ولوتارو مارتينيز ، وكلاهما سجل ثلاثة أهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لم يسجل أحد أكثر من هدف واحد للفريق الإيطالي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اهداف مباراة برشلونة وانتر ميلان

إلى جانب عثمان ديمبيلي ورافينها ، يتوقع ليفاندوفسكي أن يقدم عرضًا في كامب نو يوم الأربعاء ويساعد أصحاب الأرض في تحقيق فوزهم الثالث في دور المجموعات.

برشلونة وريال مدريد مستعدان لخوض المعركة من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب رايو فاليكانو بابلو مونوز الصيف المقبل.

  • كان الناديان في حالة حرب من أجل التعاقد مع بابلو توري الصيف الماضي ، حيث انتصر برشلونة على ريال مدريد في السباق وهم الآن على وشك التنافس مرة أخرى مع بابلو مونوز.
  • وفقا لسبورت ، برشلونة وريال مدريد مستعدان لخوض المعركة من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب رايو فاليكانو بابلو مونوز الصيف المقبل.

ملخص مباراة برشلونة وانتر ميلان

كان الناديان في حالة حرب من أجل التعاقد مع بابلو توري الصيف الماضي ، حيث انتصر برشلونة على ريال مدريد في السباق وهم الآن على وشك التنافس مرة أخرى مع بابلو مونوز.

الشاب البالغ من العمر 19 عامًا هو نتاج لأكاديمية رايو فاليكانو للشباب وقد حصل على تقييمات رائعة لأدائه على مستويات الشباب.

كان مونوز نجم فريق جوفينيل في فريق ريال مدريد العام الماضي ، حيث سرق 19 هدفًا على الرغم من أنه لم يلعب كمهاجم.

كان أداءه قد نبه برشلونة الذي فكر في اتخاذ خطوة للأعجاز المراهق في وقت سابق من هذا العام نفسه ، بالنظر إلى أن عقده مع رايو كان على وشك الانتهاء في 30 يونيو.

نتيجة مباراة برشلونة وانتر ميلان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا,لهنا نهاية المقالة .