كيفية السياحة في موريشيوس، تعتبر جزيره موريشيوس من اجمل الوجهات السياحيه الموجوده في العالم، ويرغب عدد كبير من الناس في السفر والسياحه في هذه الجزيرة، كما يرغب الناس في معرفه كيفيه السياحه في هذه الجزيرة، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على: كيفية السياحة في موريشيوس، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

كيفية السياحة في موريشيوس

تتكون جمهورية موريشيوس من عدة جزر ، أكبرها جزيرة موريشيوس، و تتميز السياحة في موريشيوس بوجود العديد من عوامل الجذب الطبيعية، والتي تتمثل في الشواطئ الساحرة ذات المياه الفيروزية، والغابات الاستوائية والطقس المعتدل اللطيف.

تقع موريشيوس في المحيط الهندي ، على بعد 860 كم من مدغشقر.

و عاصمة جزيرة موريشيوس هي مدينة بورت لويس، وتعتبر أكبر ميناء في الجزيرة، ومركزًا تجاريًا وماليًا، وواحدة من أهم الوجهات السياحية في موريشيوس.

متطلبات السفر إلى جزيرة موريشيوس

قد يتطلب السفر إلى موريشيوس الحصول على تأشيرة دخول لبعض الدول، حيث تسمح لمواطني بعض الدول العربية بدخول موريشيوس والبقاء فيها بدون تأشيرة لمدة 90 يومًا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.

و العملة الرسمية في موريشيوس هي روبية موريشيوسية، و تكلفة السياحة في موريشيوس مرتفعة نوعا ما، خاصة السكن في أحد المنتجعات والفنادق المطلة على البحر.

أجمل الأماكن السياحية في موريشيوس

تعتبر الأرض السبعة ألوان من الأماكن الخلابة في جزيرة موريشيوس، هي الأرض السبعة الملونة تقع بالقرب من قرية شارمل وتبلغ مساحتها 7500 متر مربع.

و قد اكتسب هذا الاسم لاحتوائه على كثبان رملية تتكون من 7 ألوان مختلفة، و هي الأحمر والبني والبنفسجي والأخضر والأزرق والأرجواني والأصفر؛ لأنها فريدة من نوعها، فهي تجذب العديد من السياح سنويًا.

الانشطة خلال رحلة أرض السبعة ألوان

بما أنه ممنوع الوقوف على الأرض ذات الألوان السبعة ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذا المكان الفريد، من خلال الوقوف على الممشى على طول السياج المحيط بالأرض ذات الألوان السبعة.

و لا يمكنك مغادرة هذا المكان الرائع دون التصوير معه، وإذا كنت من محبي تصوير الطبيعة، فستكون فرصة رائعة لتصوير الأرض الرائعة ذات الألوان السبعة.

من المثير للاهتمام أنه يمكنك تذوق رمل الأرض، بسبعة ألوان ملونة رائعة في أنابيب صغيرة من كشك صغير للهدايا التذكارية.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن: كيفية السياحة في موريشيوس، و تحدثنا أيضاً عن متطلبات السفر إلى جزيرة موريشيوس، و أجمل الأماكن السياحية في موريشيوس، و الانشطة خلال رحلة أرض السبعة ألوان، و إلى هنا نكون قد انهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.