نتيجة مباراة اليمن وبوتان اليوم الأربعاء للناشئين ,آنتهت قبل قليل مواجهة المنتخب اليمني للناشئين أمام المنتخب البوتاني ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا ويأتيكم المقال عبر موقع الجنينة الإخباري .

نتيجة مباراة اليمن وبوتان اليوم الأربعاء للناشئين

يواجه المنتخب اليمني للناشئين يوم الأربعاء 5 أكتوبر / تشرين الأول 2023 منتخب بوتان في المباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة من تصفيات كأس آسيا تحت 17 عاماً موعد مباراة اليمن وبوتان للناشئين في السعودية والكويت وقطر ، وكذلك في الإمارات وسلطنة عمان ، يعرض عليكم من خلال هذا التقرير إذا تم بث المباراة ، فسنبقيك على اطلاع دائم بجميع الأخبار على القنوات التي ستنقلها وتأتي بنجلاديش وسنغافورة في المجموعة الخامسة إلى جانب اليمن وبوتان.

وستكون قناة السعيدةاليمنية التي ضمنت حقوق البث لمباريات المنتخب اليمني في تصفيات الناشئين الحالية هي التي تبث مباراة اليمن وبوتان للناشئين أفضل خمسة منتخبات من مجموعة المركز الثاني في عام 2023.

ستقام جميع مباريات المنتخب اليمني لأقل من 17 عامًا في بنغلاديش قبل يومين من انطلاق التصفيات الآسيوية ، سافر المنتخب اليمني إلى هناك ستستخدم الأوقات التالية لمباراة الناشئين بين اليمن وبوتان يوم الأربعاء:

  • تبدأ كل من المملكة العربية السعودية والكويت وقطر الساعة الواحدة ظهراً.
  • توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان الساعة 2:00.

نتيجة مباراة اليمن للناشئين اليوم

وبفضل جهود عبد الرحمن عبد الله وعادل عباس وعبد الرحمن الخضر ومحمد وهيب ، سجل منتخبنا الوطني أربعة أهداف في الفترة الافتتاحية.

اجتمع أبرانور الطريقي ومحمد البرواني وأحمد الجامعي ليسجلوا أربعة أهداف أخرى في الشوط الثاني ، وبهذا الفوز على سنغافورة وبنغلاديش فاز فريقنا الناشئ بمجموعته.

وسيتنافس المنتخب اليمني للناشئين يوم الأربعاء أمام بوتان في أول مواجهة له في تصفيات كأس أمم آسيا.

الفريقان في المجموعة الخامسة مع سنغافورة وبنغلاديش وستقام المنافسات الجماعية في العاصمة البنجلاديشية دكا.

نتيجة مباراة اليمن اليوم

كان يوم الثلاثاء هو الاجتماع الفني للعبة ، والذي تم خلاله استعراض الملابس الرسمية للفرق ومواعيد ومواقع وجداول التدريب لكل فريق.

أعلن أحمد الحسني ، مدير المنتخب اليمني ، أنه سيلعب مع بوتان باللون الأبيض ، ثم سنغافورة وبنغلاديش باللون الأحمر.

وأكد الحسني أن أعضاء المنتخب اليمني مستعدون ومتحمسون لاقتناص بطاقة المجموعة والتأهل إلى نهائيات الأمم الآسيوية للناشئين.

وعلق مدرب المنتخب اليمني ، محمد حسن البعداني ، في مؤتمر صحفي قبل المباراة مع بوتان ، “أتينا للفوز في كل مباراة ، وقيادة المجموعة ، ثم التأهل ، ولا نقلل من شأن المنافسة”.

وتابع: “نحن نقدرهم جميعًا ، ومستويات الفرق المتنافسة ارتفعت عن ذي قبل”.

كما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

نتيجة مباراة اليمن وبوتان اليوم الأربعاء للناشئين ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا الرياضية عبر موقع الجنينة .