نتيجة مباراة اليمن والسودان اليوم للناشئين كاس العرب 2023 , انتهت قبل قليل مواجهة المنتخب اليمني ضد المنتخب السوداني ضمن منافسات دور ربع النهائي الخاص ببطولة كاس العرب للناشئين تحت عام 17 التي بدأت قبل ثمانية أيام في الثالث و العشرين من شهر أغسطس الجاري .

نتيجة مباراة اليمن والسودان اليوم للناشئين كاس العرب 2023

أطلق حكم مواجهة المنتخب اليمني اليوم والسوداني صافرة بداية الشوط الأول من المباراة التي تجمع العريقين اليمني والسوداني .

بدأت المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت اليمن والتاسعة بتوقيت السودان العربية وإليكم ملخص المواجهة .

  • بدأ المنتخب اليمني المواجهة بشكل قوي .
  • حاول المنتخب السوداني الدفاع عن مرماه بشكل قوي .
  • إلى الان ما زال التعادل السلبي مسيطر لكن متوقع فوز اليمن .
  • فور انتهاء المواجهة سنقوم بتحديث هذه المقالة .

مباراة اليمن للناشئين اليوم امام السودان

في مباراة ربع نهائي اليوم من بطولة كأس العرب الرابعة التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة ، يواجه المنتخب الوطني للناشئين المنتخب السوداني للناشئين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء في الأولمبياد مجمع في مستغانم (22 أغسطس الماضي – 8 سبتمبر).

بعد أن شهد مسيرة مليئة بالنجومية والتألق للقليل الأحمر ، الذي لفت الأنظار وأبهر المتابعين بأدائه الجميل ، يدخل شباب اليمن المباراة ضد السودان بطموح الفوز ، والانتقال إلى نصف نهائي المسابقة ، و مؤكدا الحضور اليمني القوي في البطولة العربية.

شباب السودان امام شباب اليمن

سيكون شباب السودان المنافسين في مباراة كرة قدم ملحمية جديدة بين جماهير يمنية وعربية ، حيث سيخضع نجوم فريقنا للاختبار لإثبات تفوقهم ، وطول كعبهم ، وقدرتهم على استخدام الإبداع ، وهو ما فعلوه في الملاعب الجزائرية منذ البطولة بدأ يخطف القلوب والقلوب.

بعد فوزه بثلاثة اختبارات صعبة حيث تفوق على الفريق العماني ، الذي قضى وقتًا طويلاً في التدرب على الصعيدين المحلي والخارجي في تركيا ، تقدم فريقنا الوطني للناشئين إلى الدور ربع النهائي على أساس الجدارة والإنجاز وتولى زمام المبادرة.

ترتيب المجموعة الثانية

في المجموعة الثانية بخمس نقاط بعد أن اقترب من الفوز في أربع مباريات تجريبية .

كما تفوق أيضًا على العيب الفني لكرة القدم الأفريقية ودفع تونس وليبيا إلى التعادل.

برصيد ست نقاط والمركز الثاني في المجموعة الأولى تقدم المنتخب السوداني إلى ربع النهائي بعد فوزه على الإمارات  بهدفين نظيفين ، وفلسطين بثلاثة أهداف نظيفة ، والجزائر بهدفين مقابل صفر.

استعدادات اليمن أمام السودان

أنهى فريق الناشئين استعداداته لمواجهة السودان بجلسة تدريبية أخيرة استمرت ساعة على ملعب الملحق الأولمبي.

وخلال هذه الفترة تم إجراء تقسيم وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بإشراف المدرب الوطني محمد البعداني ومساعده النقيب هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد نجاد.

والطريقة الصحيحة للتعامل مع ظروف المباراة ضد السودان والتي تختلف عن المباريات السابقة لأنها مباراة تأهيلية والنتيجة لا يمكن التراجع عنها مما يستدعي التفاني في تنفيذ الواجبات والمهام الموكلة للاعبين.

في مختلف المواقف والحرص على تنفيذ خطة اللعبة بالإضافة إلى التركيز على اللعب الجماعي ونقل الكرات البينية من أجل قيادة الهجمات بسرعة نحو المرمى.

ويستفيد السودانيون من السرعة والمواهب الكبيرة للاعبينا والتي هي نتيجة تفوقهم في العنصر المادي.

يمكن التخفيف من هذه الميزة من خلال منع الإصابات في فريقنا عن طريق إبعاد لاعبينا عن اللعب الفردي وتجنب الاتصال المباشر.

نتيجة مباراة اليمن والسودان

نتيجة مباراة اليمن والسودان

نتيجة مباراة اليمن والسودان اليوم للناشئين كاس العرب 2023 , لهنا نصل لنهاية مقالتنا بخصوص النتيجة التي انتهت بها مباراة اليمن الخميس بين اليمن والسودان في ربع نهائي البطولة العربية التي يتنافس فيها حالياً ثمانية منتخبات عربية من أجل الحصول على البطولة .