هل برنامج kwai حرام،  الكواي فهور عبارة عن تطبيق من التطبيقات المتوفرة والمنتشرة في وقتنا الحالي، بحيث يعتبر منافس لتطبيق التيك توك، كما يتم من خلاله مشاركة الفيديوهات الخاصة في المستخدم، بالإضافة الى ان يوجد في تطبيق كواي الكثير من المميزات والتسهيلات، وأيضا ينتشر بشكل كبير في دول الوطن العربي، كما إنه يتوفر على كافة أنظمة التشغيل الحالية مثل نظام الاندرويد او الأيفون، وسنقدم لكم من خلال موقع الجنينة هذا اهم المعلومات عن تطبيق كواي، هل برنامج kwai حرام.

تطبيق كواي أفضل تطبيقات لمشاهدة الفيديوهات مجانا

هو عبارة عن التطبيق الذي يمكنك استخدامه من اجل رفع مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها مع جهات اتصالك ومتابعيك، وذلك عن طريق هذه الوسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، كما يعمل على توفير العديد من التطبيقات التي يتم من خلالها مشاهدة الفيديوهات على شبكة الإنترنت بالإضافة القيام بمشاركة مقاطع الفيديو المتنوعة، واليت من  أشهر هذه التطبيقات هو موقع اليوتيوب، بحيث يحتوي على الكثير من الفيديوهات الطويلة، وتعرض فيه الأفلام العربية والعالمية والمسلسلات بأنواعها المختلفة.

كيف يعمل برنامج KWAI

في الأساس بدأ هذا التطبيق فقط كمجرد وسيلة من اجل التواصل بين الأصدقاء وتبادل مقاطع الفيديو القصيرة التي يجعلك التطبيق قادرا على تحريرها بطريقة سهلة وسريعة لكي يتم مشاركتها مع جهات اتصالك ومتابعيك على التطبيق، بحيث تنشرهم بعد ان تعمل على تحرير وتعديل مقاطع الفيديو القصيرة وتحميلها على التطبيق، بالإضافة الى انه يمكنك وضعها في تصنيفات مختلفة لكي يكون من السهل على أصدقائك العثور عليها ومشاركتها أيضا ومشاهدة مقاطع الفيديو، كما يحتاج البرنامج رفع فيديوهات حوالي 7 ثوان فقط.

هل الربح من موقع kwai حلال أم حرام

يوجد هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في معرفة الإجابة الواضحة على هذا السؤال، وذلك في أثناء التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم، والفتوى المؤكدة بهذا الشأن هي كالتالي:

  • في حال كان المحتوى الذي يتم نشره مباح وهادف، وان يكون فيه فائدة على المجتمع والتغيير فيه للأفضل، فإن يعتبر كسب المال منه ليس فيه أي حرج، ومباح شرعا، والعكس صحيح اذا كان المحتوى سيء وحرام.
  • اما لو كانت هذه المنصة يتم من خلالها تقديم أشياء لا تخدش الحياء، بالإضافة الى انه يحتوي على موسيقى فلا حرج في الربح منها، وهذا حلال ويجوز.
  • أما اذا كان بخصوص الإعلانات التي يتم الربح من خلالها في هذا التطبيق، في حال كانت إعلانات عادية وليس فيها أي شيء محرم، فيجوز الربح منها ولا حرج في ذلك.

 

 هل برنامج kwai حرام، كان هذا عنوان مقالنا ، والذي تحدثنا فيه عن تطبيق كواي وأعطينا نبذة عنه، وتحدثنا عن الربح من خلال تطبيق كواي حسب ما أفتى به العلماء والشيوخ.