نتيجة مباراة الزمالك وساجراد اليوم الاحد والاهداف ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة الزمالك وساجراد اليوم الاحد والاهداف

وفي الدقيقة 58 من الشوط الثاني من مواجهتهما الحالية على ملعب أحمدو أهيدجو ، ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا ، سجل أحمد سيد زيزو ​​هدف الزمالك الثاني في شباك منتخب تشاد.

ضمن تشكيلة الزمالك هناك: محمد عوض هو حارس المرمى.

أحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني يشكلون خط الدفاع.

خط الوسط: محمود عبد الحميد ، محمد أشرف “رقة” سيد عبد الله “نيمار” إمام عاشور.

أحمد سيد “زيزو” ورزاق “شيكابالا”.

سيف الدين الجزيري يلعب خط الهجوم.

ويوسف ابراهيم “اوباما” ويوسف اسامة نبيه وسيف جعفر ومحمد نديم ومحمد عبد الشافي وعبدالله جمعة وحمزة المثلوثي وحسام اشرف.

نتيجة مباراة الزاملك وساجرادا اليوم

سيرتدي المنتخب التشادي المنتخب زيه الذي يتكون من “قميص أصفر وسروال أسود” ، فيما سيلعب بطل مصر الزمالك المباراة المرتقبة بالقميص التقليدي “القميص الأبيض والسراويل البيضاء” ، حيث يرتدي حارس المرمى نظيره الأخضر زي مُوحد.

وكان أعضاء من السفارة المصرية والجالية المصرية في الكاميرون من بين المستفيدين من 40 دعوة للعبة التي حصلت عليها بعثة الزمالك.

وسيترأس الاجتماع فريق تحكيم كونغولي سيعمل بيير جان نغوين كحكم الساحة ، وسيساعده سام ثيرمويل وبودريل رول جيو بانغو جيو سيكون الحكم الرابع ، وبييجي راساس سيكون مراقب المباراة.

نتيجة مباراة الزمالك لكرة اليد ضد الكويت

وفي مباراته الثانية في البطولة العربية التي تستضيفها تونس في الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر ، تغلب فريق كرة اليد لنادي الزمالك على الكويت 20/23.

بنتيجة 28/32 ، فاز الزمالك على الترجي التونسي في مباراته الافتتاحية يوم السبت.

  • فاز فريق نادي الزمالك لكرة اليد للتو بكأس السوبر المصري بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 23/27 في المباراة التي جمعت الفريقين معًا يوم 6 أكتوبر بقاعة حسن مصطفى ، والتي كانت بمثابة مكان للمسابقة عبر ثلاثة أيام في كأس السوبر المصري.
  • ورغم جهود الأهلي لتقليص فارق الأهداف ، فاز الزمالك في الشوط الأول بنتيجة 11/13.
  • بينما بدأت المنافسة يوم السبت بفوز الزمالك على سبورتنج بضربة البداية والفوز 36/37 في الوقت الإضافي بعد تعادل في الشوط الأول بنتيجة 29/29 ، ثم واجه الأهلي سبورتنج في اليوم التالي في نفس الوقت و انتصر 20/21.

نتيجة مباراة الزمالك وساجراد اليوم الاحد والاهداف ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .