نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الان مباشرة .. نتيجة + اهداف مباراة تشيلسي وارسنال ومن هو رجل مباراة تشيلسي وارسنال وتقييم لاعبي ارسنال اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الان مباشرة .. نتيجة + اهداف مباراة تشيلسي وارسنال ومن هو رجل مباراة تشيلسي وارسنال وتقييم لاعبي ارسنال اليوم

يجتمع الأعداء القدامى والزملاء السابقون على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد وقت الغداء حيث يواجه تشيلسي أرسنال في ديربي في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن.

كلا الفريقين يدخلان المباراة على خلفية النجاحات القارية ، حيث فاز البلوز على دينامو زغرب 2-1 في دوري أبطال أوروبا ، بينما تقدم آرسنال إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

الفوز في أوروبا دائمًا ما يكون منشطًا مثاليًا بعد الهزيمة المحلية المحبطة ، لا سيما تلك التي شهدت قيام برايتون آند هوف ألبيون بتعليم المدرب السابق غراهام بوتر درسًا كرويًا في لعبة أميكس 4-1 ، لكن تشيلسي كان يعمل من أجل نجاحه على دينامو زغرب.

اهداف مباراة تشيلسي وارسنال

بعد انتخابه لتسمية تشكيلة قوية على الرغم من توجيه فريقه بالفعل كفائز بالمجموعة ، شهد بوتر سرقة برونو بيتكوفيتش وافتتح التسجيل بعد سبع دقائق فقط ، لكن رحيم سترلينج واللاعب الجديد دينيس زكريا أكملوا تحولًا تمس الحاجة إليه للبلوز في إنجلترا رأس المال.

قد يكون خط دفاع البلوز النجمي تحت قيادة بوتر قد تم القضاء عليه ، لكن خسارة واحدة فقط في 11 مباراة بعيدة كل البعد عن أسوأ بداية للاعب الإنجليزي ، على الرغم من أن فريقه لديه بعض الأرضية للتعويض في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لأنهم يكذبون في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط خلف نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع بمباراة مؤجلة.

سيستغرق الأمر تحقيق نتائج في طريقهم وتأرجح 12 هدفًا لتشيلسي للارتقاء إلى دوري أبطال أوروبا في نهاية هذا الأسبوع ، لكن ستامفورد بريدج كان لطيفًا مع البلوز في الذاكرة الحديثة ، حيث لم يخسروا في 12 مباراة متتالية في جميع المسابقات في أمام معجبيهم.

ملخص مباراة تشيلسي وارسنال

ومع ذلك ، كان آرسنال هو أحدث فريق تغلب على تشيلسي في رقعته الخاصة ، وكان ستامفورد بريدج ساحة صيد سعيدة لنادي شمال لندن في الذاكرة الحديثة ، لذا فإن الاستفادة من راحة 24 ساعة الإضافية ستكون ذات أهمية قصوى في المقابل ، سعى آرسنال إلى التعافي من هزيمة أوروبية بفوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي ، وأظهر آرسنال بالتأكيد تفوقًا إكلينيكيًا كان غائبًا في كثير من الأحيان مؤخرًا ، حيث تجاوز نوتنجهام فورست خمس مرات دون رد حتى بعد خروج بوكايو ساكا مصابًا.

نتيجة مباراة تشيلسي وارسنال

ومع ذلك ، فإن عدم قدرة آرسنال على إنهاء المباريات عندما أدى هدف إلى الخير ألقى رأسه القبيح في الدوري الأوروبي هذا الأسبوع ، حيث وضع كيران تيرني نصف كرة هوائية جميلة أرسنال في المقدمة ضد إف سي زيورخ ، لكنهم مع ذلك تمسكوا بـ انتصار عصبي 1-0 الذي أرسلهم مباشرة إلى دور الـ16.

يعد تجنب مواجهة إضافية في مباراة فاصلة ضد نادٍ تم استبعاده من دوري أبطال أوروبا بمثابة لمسة ذهبية لأرسنال ، الذي يدخل عطلة نهاية الأسبوع ولا يزال متقدمًا بنقطتين على مانشستر سيتي في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن من الممكن أن يتم هزيمته إلى المركز الثاني بحلول يوم الأحد فاز البطل على فولهام.

رجل مباراة تشيلسي وارسنال

جميع النقاط الخمس التي أسقطها أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم جاءت على الطريق ، لكنها مع ذلك تظل أفضل فريق خارج أرضه هذا الموسم ولم تتلق شباكه سوى أربعة أهداف على أرض منافسة حتى الآن – وهو أفضل سجل على الإطلاق من نوعه في الدوري.

قاد أرتيتا آرسنال إلى انتصارين متتاليين على ملعب ستامفورد بريدج في الموسمين الماضيين – بفوز تشيلسي 2-0 في الإمارات الواقعة بينهما – ويمكن أيضًا تسجيل رقم قياسي جديد للنادي ، الذي يسعى للفوز. ثلاث ديربيات متتالية في الدوري اللندني خارج أرضه دون أن تستقبل شباكه للمرة الأولى ، إذا لم يكن لدى تشيلسي بالفعل ما يكفي من الغائبين الدفاعيين للقلق بشأن ضحايا الركبة على المدى الطويل ويسلي فوفانا وريس جيمس – وكذلك ثنائي خط الوسط نجولو كانتي (الفخذ) وكارني تشوكويميكا (أوتار الركبة) – اضطر بن تشيلويل للخروج بإصابة في أوتار الركبة في الفوز على زغرب.

تقييم لاعبي ارسنال ضد تشيلسي اليوم

كان مشهد الظهير الأيسر وهو يعرج خارج الملعب خبراً سيئاً لكل من مشجعي تشيلسي وإنجلترا ، الذين سيتعين عليهم الآن انتظار نتائج الفحص ، لكن تشيلويل سيغيب بالتأكيد في نهاية هذا الأسبوع.

لقد حكم بوتر بالفعل Kepa Arrizabalaga خارج المنافسة أيضًا ، لذا سيحتفظ Edouard Mendy بمكانه في المرمى ، ويجب أن يكون ماتيو كوفاسيتش على ما يرام للعودة إلى غرفة المحرك بعد أن غاب عن السباق كإجراء احترازي في منتصف الأسبوع بربلة ضيقة.

انتهى ظهور زكريا القوي بإصابة طفيفة في الاحتكاك ، وهو ما لا ينبغي أن يمنعه من الخروج من هذه المباراة ، لكن قد يتردد بوتر في إلقاء معار يوفنتوس في النهاية العميقة ومنحه أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد متصدر الدوري ، لذلك عودة كوفاتشيتش إلى الحادي عشر الأول لن يكون مفاجأة.

تقييم لاعبي تشيلسي ضد ارسنال اليوم

أما بالنسبة لآرسنال ، فقد شهد المشجعون المشهد المألوف ولكن المؤلم لتاكهيرو تومياسو وهو يخرج مصابًا في الجمر المحتضر للفوز على زيورخ.

لا تزال شدة مشكلة عضلات المدافع غير واضحة ، لكن سيكون من الصدمة رؤيته يصطف هنا.

  • إميل سميث رو – الذي سجل في آخر فوزين لآرسنال على ملعب ستامفورد بريدج – لا يزال خارج المنافسة بعد خضوعه لجراحة في الفخذ ، وقد تؤدي مشكلة في نفس المنطقة أيضًا إلى إبعاد مات تورنر عن المنافسة ، لكن أرتيتا حصل على تعزيزين رئيسيين في منتصف الاسبوع.

الخاتمة

نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الان مباشرة .. نتيجة + اهداف مباراة تشيلسي وارسنال ومن هو رجل مباراة تشيلسي وارسنال وتقييم لاعبي ارسنال اليوم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .