كيف دمّر ثلاثة أشخاص سمعة مدينة بشائعة واحدة؟، مدينة هولندية صغيرة قامت برفع قضية ضد منصة تويتر منصة التواصل الاجتماعي على تهمة “ترويج نظرية المؤامرة” والادعاء أن البلدة كانت يوما ما موطنا لعدد من عبدة الشيطان الذين يقومون بالاعتداء الجنسي على الأطفال، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى ذكر كيف دمّر ثلاثة أشخاص سمعة مدينة بشائعة واحدة؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من تدمير سمعة مدينة بشائعة واحدة و القبض على الثلاث أشخاص، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين.

كيف دمّر ثلاثة أشخاص سمعة مدينة بشائعة واحدة؟

و ثلاثة أفراد قد قاموا بنشر الشائعة هذه في البداية في عام 2020 م، والتي تفيد أن مدينة بوديغرافن ريوويك، التي عدد سكانها يبلغ ما يقارب خمسة وثلاثون الف نسمة في وسط هولندا، كانت المكان الذي حدثت فيه جرائم قتل للعديد من الأطفال في ثمانينيات القرن الماضي.

والمروج الاساسي للشائعة قال إنه كبر و نشأ في المدينة القريبة من مدينة لاهاي وكان شاهدا على الجرائم هذه في طفولته.

والسلطات المحلية في البلدة تطالب في القيام بحذف كافة المنشورات التي تتعلق بالقضية .

تدمير سمعة مدينة بشائعة واحدة

و الادعاءات حفزت العديد من الافراد على القيام بالسفر إلى مقبرة البلدة، والقيام بوضع رسائل تعزية وباقات ورود بجوار قبور التي تنتشر بشكل عشوائي لمن يعتقد أنهم أطفال ميتون.

ويانس فان دن برينك محامي تويتر امتنع ، عن التعليق قبل جلسة لمحكمة منطقة لاهاي الجمعة.

وسييز فان دي ساندن محامي البلدة قال إن منصة تويتر لم يجب على طلب البحث عن المنشورات التي تتعلق بالاعاءات والقيام بحذفها وازالتها.

وفان دير كامب عمدة البلدة كريستيان قال إن الادعاءات “مؤلمة جدا وتنطوي على تهديد لأقارب الموتى”، وفق ما نقلته قناة آر تي أل التلفزيونية.

القبض على الثلاث أشخاص

والثلاثة أفراد الذين يقفون وارء الادعاءات يقضون أحكاما بالسجن بسبب قضايا أخرى تتعلق بالتهديد والتحريض على قتل عدد من الافراد، من بينهم مارك روتي رئيس الوزراء الهولندي.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى ذكر كيف دمّر ثلاثة أشخاص سمعة مدينة بشائعة واحدة؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من تدمير سمعة مدينة بشائعة واحدة و القبض على الثلاث أشخاص.