نتائج انتخابات نادي الفيصلي 2023، اثنان وعشرين عضوا يتنافسون في سباق الفوز بعضوية الهيئة الإدارية للنادي الفيصلي، عقب ان تم إغلاق باب الترشح في الانتخابات التي من المحدد ان يتم إجراؤها عند الساعة التاسعة صباح يوم غد السبت الثاني عشر من شهر نوفمبر في صالة قصر الرياضة في الحسين للشباب، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم انتخابات نادي الفيصلي 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم المرشحين في انتخابات نادي الفيصلي 2023، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم نتائج انتخابات نادي الفيصلي 2023، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

انتخابات نادي الفيصلي 2023

قامت الهيئة العامة للنادي الفيصلي بعقد اجتماعاً اليوم السبت الذي يوافق الثاني عشر من شهر نوفمبر في عام 2023 م، من اجل انتهاب هيئة إدارية جديدة.

والاجتماع سوف يتم عقده صباحاً، شريطة اكتمال النصب القانوني، النصف زائد واحد، من أصل 2034، وإذا لم يكتمل النصاب سوف يتم تأجيل الاجتماع ليتم اقامته بعد أربعة عشر يوماً بمن حضر.

المرشحين في انتخابات نادي الفيصلي 2023

وهناك كتلتان ترشحوا للانتخابات ، هما كتلة «أبناء الزعيم» التي يعد سليمان العساف هو رئيسها، وتحتوي على كل من لانا الجغبير، أحمد قطيشات، فراس وريكات، الدكتور عمر الزواهرة، عصام الروابدة، فوزي العجارمة، شهم العدوان، مازن الحراسيس، عبد المحسن المعايطة.

أما كتلة «الفيصلي وطن» التي نضال الحديد هو رئيسها، فتحتوي على كل من فراس حياصات، وأحمد وريكات، أحمد عواد، عيسى الدعجة، الدكتور زياد الحجاج، النائب الدكتور نمر السليحات، النائب الدكتور نصار الحيصة، سامي فراج، والمهندسة عروب العبادي.

وخاتم العواملة و مروان غنام وطلال منصور ترشحوا كأعضاء مستقلين.

نتائج انتخابات نادي الفيصلي 2023

من المحدد ان يتم إجراء انتخابات نادي الفيصلي عند الساعة التاسعة صباح يوم غد السبت الثاني عشر من شهر نوفمبر في صالة قصر الرياضة في الحسين للشباب، لكن جتى هذه اللحظك لم يتم الإعلان عن نتائج انتخابات نادي الفيصلي 2023 من قبل أي جهة رسمية وموثوقة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور عذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم انتخابات نادي الفيصلي 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم المرشحين في انتخابات نادي الفيصلي 2023، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم نتائج انتخابات نادي الفيصلي 2023.