نابولي ضد رينجرز مباشر .. مشاهدة مباراة نابولي اليوم في دوري ابطال اوروبا ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نابولي ضد رينجرز مباشر .. مشاهدة مباراة نابولي اليوم في دوري ابطال اوروبا

يمكن لنجم نابولي خفيشا كفاراتسخيليا أن يستريح أمام رينجرز الليلة مع بدء جيوفاني سيميوني وجياكومو راسبادوري في الهجوم على بارتينوبي.

تنطلق الساعة 20.00 بتوقيت المملكة المتحدة.

تأهل نابولي بالفعل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا قبل مباراتين على الأقل ، لكنه بحاجة إلى الفوز لتعزيز فرصه في الفوز بالمجموعة.

أصيب أمير رحماني وسلفاتوري سيريجو وسيُريح لوتشيانو سباليتي بعض لاعبيه المعتادين في ملعب مارادونا الليلة.

مشاهدة مباراة نابولي اليوم في دوري ابطال اوروبا

من المتوقع أن يجلس كيم وبيوتر زيلينسكي وفيكتور أوسيمين على مقاعد البدلاء ، وينطبق الشيء نفسه على كفاراتسخيليا.

يعتبر راسب هو المفضل للبدء من جديد مع منتخب جورجيا الدولي على الجهة اليسرى حيث يلعب سيميوني كمهاجم مركزي.

  • نابولي هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الإيطالي هذا الموسم ولديه أكبر هجوم في الدوري الإيطالي وفي دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة الناديين

نابولي (4-3-3): ميريت ؛ دي لورنزو ، أوستيغارد ، خوان جيسوس ، ماريو روي ؛ ندومبيلي ، لوبوتكا ، إلماس ؛ بوليتانو ، سيميوني ، راسبادوري.

رينجرز (3-4-3): ماكجريجور ؛ لوندسترام ، كينغ ، ديفيز: تافيرنير ، جاك ، ديفيس ، باريسيك ؛ ارفيلد ، كولاك ، كنت.

نابولي ضد رينجرز مباشر .. مشاهدة مباراة نابولي اليوم في دوري ابطال اوروبا ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .