نتيجة مباراة اياكس ونابولي اليوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا ,يأمل نابولي في حجز مكانه في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بفوزه على أياكس مساء اليوم.

نتيجة مباراة اياكس ونابولي اليوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا

تنطلق المباراة بين بارتينوبي والعملاق الهولندي في الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

كان نابولي قويًا للغاية في أمستردام الأسبوع الماضي ، حيث حقق فوزًا ساحقًا 6-1 على ملعب يوهان كرويف أرينا ، مما تسبب في إصابة أياكس بالرضوض والكدمات لقد كان عرضًا مهيمنًا ومنح فريق لوسيانو سباليتي ثلاث نقاط رئيسية أخرى ، ورفعهم إلى تسع نقاط بعد ثلاث مباريات في المجموعة الفوز على أياكس هذا المساء سيؤكد مكانه في مراحل خروج المغلوب قبل مباراتين على الأقل.

تشكيلة المباراة

لاعب نابولي الوحيد المصاب هو المدافع أمير رحماني وفيكتور أوسيمهن عاد أخيرًا إلى الفريق ، على الرغم من أنه سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

لا يستطيع أياكس الاعتماد على خورخي سانشيز أو محمد إهاتارين أو دوسان تاديتش الموقوف.

التشكيلات المحتملة لدوري أبطال أوروبا لنابولي وأياكس

  • نابولي (4-3-3): ميريت ؛ دي لورنزو ، أوستيغارد ، كيم ، أوليفيرا ؛ أنغيسا ، لوبوتكا ، زيلينسكي ؛ بوليتانو ، راسبادوري ، كفاراتسخيليا.
  • اياكس (4-3-3): باسفير ؛ الأخشاب ، مالاجان، باسي بليند؛ تايلور ، كلاسين ، ألفاريز ؛ بيرغويس ، كودوس ، بيرجوين.

بداية أياكس في دوري أبطال أوروبا

بدأ أياكس بداية مثالية عندما هزم رينجرز ، لكن تبع ذلك هزائم متتالية أمام ليفربول ونابولي في الأسبوع الماضي في أمستردام ، أحرج نابولي أياكس وخرج بفوزه 6-1.

سيتوجه فريق ألفريد شرودر الآن إلى إيطاليا بحثًا عن الانتقام وسيكون تجنب الهزيمة أمرًا حاسمًا إذا كان لديهم أي فرصة للتقدم إلى الدور التالي.

شكل أياكس في الأسابيع الأخيرة كان مقلقًا وبدا دفاعهم مرهقًا مرة أخرى في نهاية الأسبوع حيث تغلبوا في النهاية على فوليندام المتصدر الترتيب 4-2.

لم يتم إيقاف نابولي هذا الموسم وتابعوا فوزهم على أياكس بفوزه على كريمونيزي 4-1 ليحتفظوا بمركزهم في صدارة الترتيب.

ملخص مباراة نابولي واياكس

وسيُوقِف دوسان تاديتش عن المباراة بعد طرده الأسبوع الماضي ، مما يعني أن شرودر سيضطر إلى تغيير تشكيلة الفريق كما خرج الظهير الأيمن ديفين رينش بسبب الإصابة.

قد يأتي ديفي كلاسين إلى الحادية عشرة وهذا من شأنه أن يدفع ستيفن بيرجوين وستيفن بيرغويس إلى الأجنحة في مركز الظهير الأيمن ، استعاد خورخي سانشيز لياقته ويمكنه أن يحل محل رينش.

نتيجة مباراة اياكس ونابولي اليوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .