موقع قصة عشق طائر الرفراف 18 , إن مقدمة القصة والحوادث المثيرة التي يحتويها المسلسل ساعدت سلسلة طائر الرفراف على كسب مشاهدات عالية منذ أن بدأت في بث الحلقات وانضمت إلى مجموعة المسلسلات التركية المرموقة، وسنتعرف عبر موقعنا الجنينة على موقع قصة عشق طائر الرفراف 18.

مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا

مسلسل طائر الرفراف هو مسلسل تركي كوميدي اجتماعي يتم بثه على قناة Star TV التركية منذ 23 سبتمبر 2023 م، الاسم التركي للمسلسل هو Yal apkn بينما المقابل العربي هو طائر الرفراف وتم تصويره في مدينة إسطنبول عاصمة تركيا بمشاركة عدد من المشاهير الأتراك، تم إنتاجه أيضًا من قبل طائر الرفراف مع اعتمادات كتابية تذهب إلى محمد بيتريس يونغر والمخرج التركي الشهير بوركو ألبتكين.

نهاية مسلسل طائر الرفراف

أنهت ساريان أخيرًا علاقتها الغرامية الطويلة مع جارها في نهاية سلسلة طائر الرفراف التركي، تولي اهتمامًا لزوجها فريد الذي بدوره يزداد وعيًا بسلوكه ويرى أخطاءه، ونتيجة لذلك يبتعد عن الفسق ويتجه نحو زوجته التي كان يشعر بالحب تجاهها دائمًا، من هذه النقطة فصاعدًا اشتعلت قصة حبهما وفي النهاية رزقا بطفل.

موقع قصة عشق طائر الرفراف 18

الشخصية الرئيسية في مسلسل طائر الرفراف هو آغا من قرية غازي عنتاب الذي تزوج من حفيده الثري المسمى “فريد” بعد أن واجه العديد من الصعوبات والمصاعب نتيجة سلوكه المتهور، يستمر المسلسل الأخير بمزيج من الإثارة والكوميديا ​​والرومانسية حيث اشتهر الشاب بفجوره وبفعل ما يشاء بثروته، ونتيجة لذلك يختار له جده فتاة من نفس العائلة وتعيش في نفس المدينة التي يعود إليها الشاب.

ابطال مسلسل طائر الرفراف التركي

قدم مشاهير أتراك من فئات الفنانين والفنانين المهرة الصاعدين شخصيات من المسلسل التلفزيوني التركي طائر الرفراف، يمكن العثور على أبطال مسلسل الرفراف التركي في الأماكن التالية:

  • عفراء ساراتش أوغلي.
  • ميرت رمضان ديمير.
  • ايرام التوغ.
  • شيتين تيكندور.
  • غولسين سانتير أوغلو.
  • اوزنور سيرتشيلار.
  • شريف سيزار.
  • بيريل بوزام.
  • هوليا ديار.
  • جوزده كانسو.

رابط مشاهدة الحلقة الأخيرة مسلسل طائر الرفراف

تتميز الحلقة الأخيرة من المسلسل التلفزيوني التركي طائر الرفراف بعدد من الأحداث السريعة والمثيرة للفضول والمبهجة والحزينة في نفس الوقت، لمشاهدة الحلقة الاخيرة من مسلسل طائر الرفراف التركي اضغط على الرابط التالي “من هنا”، ومن الجدير بالذكر أن جميع محبي المسلسل طوال حلقاته توقعوا أحداث تلك الحلقة.

رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف التركي

في 23 سبتمبر من هذا العام عرض المسلسل التلفزيوني التركي طائر الرفراف الحلقة الأولى، يمكنك مشاهدته عبر الإنترنت من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“، بينما تعرض منصة قصة عشق بدقة وشمولية كل حلقة من حلقات العرض.

نصل الى هنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على موقع قصة عشق طائر الرفراف 18، هو مسلسل تركي كوميدي اجتماعي يتم بثه على قناة Star TV التركية منذ 23 سبتمبر 2023 م، الاسم التركي للمسلسل هو Yal apkn بينما المقابل العربي هو طائر الرفراف وتم تصويره في مدينة إسطنبول عاصمة تركيا.