مؤسسة Sony Pictures تنوي أخذ أكبر كمية من القاب لعبة PlayStation وتغييرها إلى اعمال درامية وأفلام رأينا الأمر ينجح مع العمل الفني الشهير Uncharted، وبالتأكيد سينجح أيضًا مع فيلم Ghost of Tsushima، ولكن يوجد العمل الفني المرتقب آخر أكثر نجومية منهما يأتينا في 2023 وكل التطلعات أصبحت عليه الآن بالعمل مع مؤسسة الإنتاجية الشهيرة HBO موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان مشاهدة مسلسل the last of us ايجي بست ماي سيما.

The Last of Us ويكيبيديا

تقع أحداث العمل الدرامي المرتقب في سنة 2023، تحديدًا بعد مرور 20 عام على انهيار العالم بسبب مرض حول الأشخاص إلى وحوش وآكلي لحوم البشر نحن نشاهد شخصية Joel، أحد الناجين من هذا الدمار والذي تُعذبه مشكلة حدثت في السابقة يتم توظيف Joel بمهمة تهريب شابة تُسمى Ellie خارج منطقة الحجر الطبي، وتأخذهم المغامرة في الختام من خلال مختلف اقطار الولايات المتحدة الأمريكية.

القصة هنا هي أن Ellie التي تبلغ من السن 14 سنة ليست شابة عادية، بل لديها مناعة كبيرة ضد عدوى البكتيريا، وربما تكون هي المفتاح الفريد لنجاة العالم من هذا الفيروس من خلال صُنع لقاح يُعالج كل المرضى!

The Last of Us مسلسل فاصل إعلاني

شخصيتنا الكبرى Joel يتم تجسيد دورها من قبل النجم الشهير Pedro Pascal المعروف بدور Din Djarin في العمل العالمي The Mandalorian، وشخصية Ellie يتم تجسيد دورها من قبل Bella Ramsey التي سطع نجمها بشخصية Lyanna Mormont في الفيلم العالمي Game of Thrones.

  • النجم الرائع Gabriel Luna يقوم بتجسيد شخصية Tommy (أخو Joel)
  •  وتعود Merle Dandridge لتأدية دورها من البرنامج حيث مثلت شخصية Marlene في اللعبة، وستلعب نفس التجسيد خلال أحداث العمل الدرامي.
  • صديقة Joel في التهريب Tess يتم تأدية شخصيتها من قبل Anna Torv
  • يلعب Nick Offerman دور شخصية Bill الذي استطاع امتلاك على قلوب المتابعين في اللعبة

مشاهدة مسلسل the last of us ايجي بست ماي سيما

بالنسبة لفريق الكتابة الاولي، فإن كاتب ومخرج التطبيق Neil Druckmann يعمل على العمل الفني بالتعاون مع المميز Craig Mazin الذي قدم لنا العمل الفني الرائع القصير الخرافي Chernobyl في 2019.

يوجد أكثر من مخرج يعمل على العمل الدرامي حيث سنرى حلقة يتم انتاجها من قبل Neil Druckmann بنفسه، وبعض الاقسام الأخرى تم انتاجها من قبل المخرج الايطالي Kantemir Balagov، وغيرهما من المنتجين والممثلين الفريدين من نوعهم الذين يشاركون في العمل الدرامي المرتقب لتقديمه للجمهور بأفضل شكل مستطاع.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مشاهدة مسلسل the last of us ايجي بست ماي سيما ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.