موعد مواقيت القطار الجزائر زرالدة 2023 سوف نذكر لكم في مقالنا هذه على موقع الجنينة عن موعد مواقيت القطار الجزائر زرالدة 2023 واهم التفاصيل تابعوا معنا :

موعد مواقيت القطار الجزائر زرالدة 2023

سوف ننقل مواعيد مغادرة عدة قطارات من محطة أفرون حسب الجدول الموضح أدناه

تمامًا كما أكد مصدر موثوق يوم السبت 11 يونيو ، ستنطلق القطارات وتتوقف خارج محطة البليدة كما هو موضح في الجدول أدناه. يوم الأحد  12 يونيو ستستمر القطارات في التحرك على هذا النطاق الخطي دون أي تأخير.

أعلنت الهيئة الوطنية للسكك الحديدية ، في 5 يونيو 2023 ، عودة خدمة القطارات على خط الجزائر-أفرون في الضاحية الغربية بعد ساعات من الانقطاع بسبب انقطاع التيار الكهربائي ولكن الحمد لله كل شيء عاد إلى طبيعته.

وأعلنت الشركة  صباح الأحد في كلمة ألقاها ، عن انقطاع التيار الكهربائي على مستوى الخط. هذا يعني أنه اعتبارًا من يوم الأحد 5 يونيو 2023 ، لن تتمكن القطارات بين محطتي بني مراد والبليدة من الاتصال.

وأزاد: وفوق حركة القطارات في الضواحي الغربية للعاصمة (بين جمهورية الجزائر والبليدة – عفرون) ستشهد اضطرابات خلال ذلك الصباح.

  • ستتوقف القطارات المغادرة من الجمهورية الجزائرية باتجاه البليدة في محطة بني مراد.
  • تم إيقاف القطارات المتجهة من أفرون باتجاه الجزائر العاصمة في هذه اللحظة.
  • ستعمل القطارات على الخطوط الرئيسية وتلك التي تربط مدن الجزائر بالغرب بوتيرة بطيئة.

وقد صرحت الهيئة الوطنية للسكك الحديدية  “نعتذر لعملائنا عن الإزعاج والمشاكل التي سببتها هذه المشكلة الفنية الخارجة عن سيطرتنا. نؤكد لكم أننا نبذل قصارى جهدنا لإصلاحها وتشغيل القطارات في أسرع وقت ممكن”.

 اضطراب في حركة القطارات

أعلنت SNTF ، المؤسسة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية ، عن إجراء إصلاحات لاستعادة الطاقة للخطوط الكهربائية عالية الجهد. وتزود هذه الخطوط القطارات الكهربائية بضاحية الجزائر التي تضررت بفعل الرياح العاتية التي ضربت المنطقة الوسطى.

كما أشارت، الشركة SNTF ان ستتوقف خدمة القطارات صباح الأربعاء حيث ستتوقف قطارات الضواحي من الجزائر العاصمة في محطة بوفاريك وسيتم إيقاف القطارات الرئيسية من الجزائر العاصمة.

اما قطارات الضاحية الشرقية ما بين الجزائر تسير القطارات حسب الجدول الزمني في الضواحي الشرقية بين الجزائر والثنية وبومرداس وتيزي وزو والقطارات التي تسير بين الجزائر العاصمة وزيرالدة طبيعية والقطار الذي يربط بين مطار هواري بومدين والجزائر يسير بشكل طبيعي.

كما تقدمت شركة SNTF، باعتذاراتها لزبائنها عن الإزعاج الناجم عن هذا الخلل التقني وقد صرحت “نأسف للإزعاج الذي سببته هذه المشكلة الفنية. نحن نعمل بجد لإصلاحها في أسرع وقت ممكن ، ونقدر سعة صدرك”.

وها هنا نصل لناهية مقالنا عن توقيت قطار الجزائر زرالدة فهو وسيلة رائعة لتتبع أوقات القطارات المفضلة لديك وشكرًا على القراءة وآمل أن تكون قد وجدت هذه المشاركة مفيدة.