موعد مباراة مانشستر يونايتد و ملبورن فيكتوري يوم الجمعة مباراة ودية , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية وهذا الخبر بخصوص المباراة الودية التي ستلعب يوم الجمعة بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نادي ملبورن فيكتوري في مباراة ودية ودية من أجل استعدادات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لبداية الموسم القادم .

موعد مباراة مانشستر يونايتد و ملبورن فيكتوري يوم الجمعة مباراة ودية

يلتقي مانشستر يونايتد مع ملبورن فيكتوري في المباراة الثانية من جولته التحضيرية هنا لدينا كل ما تحتاج لمعرفته بخصوص التجهيزات.

يأتي الشياطين الحمر إلى هذه المباراة بأقصى درجات الثقة لمرة واحدة يبدو أن إريك تن هاج جعلهم يلعبون عندما هزموا ليفربول في مباراتهم الافتتاحية 4-0 في تايلاند.

كانت أهداف أنتوني مارتيال وفريد ​​وجادون سانشو وفاكوندو بيليستري كافية للتغلب على خصومهم اللدودين.

أكثر ما أثار إعجاب المشجعين هو مستويات اللياقة التي أظهرها اللاعبون ولا بد أنهم فعلوا شيئًا صحيحًا في الفترة التي سبقت المباراة.

الآن يسافرون إلى أستراليا لمواجهة فريق ملبورن فيكتوري الذي يتواجد حالياً في منتصف موسمه يحتلون المركز الثاني في الدوري فقط جيرانهم ملبورن سيتي لذلك لن يكون هذا أمراً سهلاً على يونايتد لأنهم يواجهون فريقًا لائقاً للغاية في حالة جيدة .

لمن يتساءل ، ستقام مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري يوم الجمعة 15 يوليو 2023 في ملعب ملبورن للكريكيت ملبورن.

  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة ال12 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة ال1 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة ال2 ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

يتطلع مانشستر يونايتد لمواصلة بدايته الإيجابية للموسم الجديد عندما يواجه ملبورن فيكتوري يوم الجمعة.

بدأ الشياطين الحمر الحياة تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج بفوزه 4-0 على غريمه ليفربول في بانكوك ، وكان جادون سانشو وفاكوندو بيليستري من بين الهدافين.

لا يبدأ موسم النصر المحلي حتى أكتوبر لقد احتلوا المركز الثاني في الموسم العادي 2023/22 بالدوري الأسترالي لكن تم إقصاؤهم في سلسلة النهائيات من قبل بطل نهائي ويستر يونايتد في نصف النهائي.

كريستيانو رونالدو لا يزال غائبا عن الفريق كشف المدرب إريك تن هاج عن رغبة يونايتد في إبقاء مهاجم البرتغال الذي يبحث عن طريق بعيدًا عن أولد ترافورد.

تعافى هاري ماجواير من إصابته وهو في طابور للعب ، ومن المتوقع أن يحصل معظم أعضاء الحفلة السياحية على دقائق طوال المباراة.

قائمة مانشستر يونايتد للموسم الجديد

ديفيد دي جيا ، فيكتور ليندلوف ، إريك بايلي ، هاري ماجواير ، برونو فرنانديز ، أنتوني مارتيال ، ماركوس راشفورد ، تيريل مالاسيا ، أماد ديالو ، فريد ، رافائيل فاران ، ديوجو دالوت ، توم هيتون ، لوك شو ، جادون سانشو ، أليكس تيليس ، فاكوندو بيليستري ، آرون وان بيساكا ، ناثان بيشوب ، دوني فان دي بيك ، أنتوني إيلانجا ، جيمس غارنر ، أكسل توانزيبي ، سكوت مكتوميناي ، ماتيج كوفار ، إيثان ليرد ، تاهيث تشونج ، هانيبال مجبري ، أليخاندرو غارناتشو ، تشارلي سافاج ، زيدان إقبال.

هل سيشارك ناني أمام مان يونايتد

وقع ناني للتو مع ملبورن فيكتوري على صفقة لمدة عامين وكشف أنه يأمل في اللعب ضد فريقه السابق.

قال: “أرغب في ذلك لا أعرف من الواضح ، لقد وصلت للتو إلى البلاد وهي رحلة طويلة هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها للاستعداد أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن يكون الجسم جاهزاً تنافس لأنك تريد أن تعطي 100 في المائة.

“كلاعب ، أريد دائمًا اللعب ، لذا امنحني خمس دقائق وسأكون جاهزًا! لنرى أنا بحاجة إلى العمل والاستعداد لأكون جاهزًا.”

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ملبورن في مباراة ودية .