موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الودية يوم الجمعة , يتواجه كلاً من الناديين الإنجليزيين ليفربول وكريستيال بالاس في يوم الجمعة في مباراة ودية استعداداً لبداية الموسم المقبل حيث يرغب معجبو ليفربول في التعرف على موعد المباراة , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة .

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الودية يوم الجمعة

سيكون ملعب سنغافورة الوطني هو المكان المناسب عندما يلتقي ليفربول وكريستال بالاس في مباراة ودية قبل بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل موسم 2023/23 يوم الجمعة 15 يوليو.

حضر الآلاف فقط لمشاهدة تدريب الريدز عندما شارك فريق يورغن كلوب في جلسة في استاد راجا مانغالا الوطني في بانكوك في بداية جولتهم في آسيا.

لعب ليفربول مع بالاس في المنطقة من قبل ، وحقق فوزاً 2-0 على استاد هونج كونج في يوليو 2017 ليبدأ مسيرته الحالية في 11 مباراة ضد النسور.

إليك كيفية مشاهدة المباراة التي تلي مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في تايلاند في 12 يوليو جميع مباريات ليفربول قبل بداية الموسم بما في ذلك رحلاتهم اللاحقة إلى لايبزيغ وآر بي سالزبورغ ومباراتهم ضد ستراسبورغ في آنفيلد متاحة للمشاهدة على تلفزيون LFC وعلى قناة الشارقة .

تقدم منصة النادي باقات شهرية وسنوية بالإضافة إلى نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد مباراتهم ضد بالاس تنطلق في التوقيتات الآتية :

  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة ال2:35 بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة 3:35 بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة 4:35 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

تشكيلة ليفربول أمام كريستيال بالاس

على الرغم من أن اللاعبين الذين كانوا في الخدمة الدولية عادوا فقط لإجراء الفحوصات والتدريب في الأيام الأخيرة إلا أن كلوب يقول إن نجومه عادوا في حالة “رائعة”.

ديوغو جوتا هو مصدر القلق الوحيد بسبب مشكلة بسيطة في أوتار الركبة في حين تم اختيار التعاقدات الجديدة داروين نونيز وفابيو كارفالو في الفريق للمباراة الودية ضد يونايتد.

تشكيلة ليفربول المتوقعة : أدريان (حارس مرمى) – روبرتسون ، فان ديك ، ماتيب ، ألكسندر أرنولد – كيتا ، ميلنر ، تياجو – صلاح ، نونيز ، إليوت.

تشكيلة كريستال بالاس

عين باتريك فييرا مدير القصر مزيجاً من اللاعبين الراسخين والشباب في فريقه في جولة بالاس إلى سنغافورة وأستراليا تاركاً بعضًا من فريقه الأول في لندن لمعسكر تدريبي منفصل.

يرى مدرب فريق إيجلز أن الألعاب تمثل جزئياً فرصة لإعطاء المزيد من وقت اللعب للآفاق على الرغم من سفر أمثال جويل وارد ولوكا ميليفويفيتش وجوردان أيو .

(تشكيل): Guaita (GK) – كلاين ، أندرسن ، وارد ، ميتشل راك ساكي ، إبيوي ، أوزوه إدوارد ، أيو ، ماتيتا.

يتطلع عمالقة ميرسيسايد إلى التعافي من الخسارة المخيبة للآمال عندما يواجهون بالاس الجمعة في حين سيواجه الفريق أيضاً آر بي لايبزيغ وسالزبورغ وستراسبورغ في مباريات ودية هذا الصيف.

سيواجه الريدز مانشستر سيتي في درع المجتمع في نهاية يوليو حيث تبدأ مشوارهم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-23 بعد أسبوع واحد على فولهام الصاعد حديثاً.

انتقل داروين نونيز وفابيو كارفالو وكالفين رامزي إلى آنفيلد هذا الصيف ويُعتقد أن الجزء الأكبر من أعمال الانتقالات الصيفية للنادي قد اكتمل الآن مع سعادة كلوب بالفريق الذي جمعه للموسم الجديد.

في الموسم الماضي احتل ليفربول المركز الثاني خلف مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد لكنهم حققوا ثنائية كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 2023-22.

في غضون ذلك أنهى بالاس الموسم الماضي في المركز 12 مع تألق باتريك فييرا في حملته الأولى كمدرب لفريق النسور بعد أن حل مكان روي هودجسون على رأس الفريق.

لعب النسور بالفعل مباراتين وديتين قبل الموسم وافتتحوا استعداداتهم للموسم الجديد بالتعادل 1-1 أمام أكرينجتون في 2 يوليو قبل أن يتغلبوا على ميلوول 5-4 في مباراة مثيرة يوم السبت.

سافر بالاس الآن إلى سنغافورة لمواجهة ليفربول بينما سيتوجه بعد ذلك إلى أستراليا لمواجهة مانشستر يونايتد ولييدز يونايتد في ملبورن وبيرث على التوالي.

سيلعب فريق فييرا آخر مباراة ودية في الصيف ضد مونبلييه في 30 يوليو قبل أسبوع واحد من افتتاح موسم الدوري الممتاز 2023-23 على أرضه أمام أرسنال.

تعاقد بالاس مع ثلاثة لاعبين جدد خلال النافذة الحالية وجلبوا تشيك دوكوري وسام جونستون ومالكولم إبيوي في حين كانت هناك مغادرة محدودة حتى الآن مع مارتن كيلي واحد من ثلاثة لاعبين يغادرون في نهاية عقودهم.

قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة العالمية , قدمنا لكم موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الودية اليوم الجمعة .