موعد مباراة السعودية والعراق للناشئين القادمة اليوم الجمعة كاس العرب , يتواجه اليوم منتخب السعودية الأخضر أمام العراق ضمن منافسات دور ربع النهائي الخاص بالبطولة العربية كأس العرب ويأتيكم المقال عبر موقع الجنينة , انتهت مباراتين من دور ربع نهائي كأس العرب تحت عام 17 العربية حيث تعرفنا على أول متأهلين لدور نصف النهائي واليوم سنتعرف على المتأهلين الأخرين من البطولة حيث الأول من مواجهة اليوم السعودية والعراق والأخر من مواجهة اليوم ليلاً مصر ضد المغرب الفائز من مباراة مصر سيلعب أمام اليمن بينما الفائز من مباراة السعودية والعراق سيلعب أمام الجزائر في دور نصف نهائي كاس العرب .

موعد مباراة السعودية والعراق للناشئين القادمة اليوم الجمعة كاس العرب

عشاق كرة القدم العرب ، لكم موعد مع إحدى المباريات الحاسمة والمتوقعة التي تجمع بين منتخبي العراق والسعودية ضد بعضهم البعض في نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2023.

وتقام المباراة على ملعب مستغانم في وهران ، الجزائر ، وستضم ديربي خليجي باللغة العربية.

حيث تقرر أن تقام المباراة مساء الجمعة على ملعب مستغانم في مسابقة تحمل طبيعة النادي والإثارة.

كما يأمل المنتخبان العراقي والسعودي في التأهل لنصف نهائي كأس العرب 2023 تحت العام سبعة عشر .

مسيرة المنتخبين في البطولة

فاز المنتخب العراقي بتصنيف المجموعة الثالثة مما سمح له بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب للناشئين أمام المنتخب الوطني الموريتاني.

على الجانب الآخر ، يهدف المنتخب الأخضر السعودي إلى الفوز ببطولة كأس العرب 2023 للناشئين.

بعد رحيل منتخب مصر في كأس العرب 2023 ، تمكن الناشئون السعوديون من العودة بفوزهم على لبنان وسوريا ، ليحصل المنتخب السعودي على ست نقاط.

واحتل الفريق الأخضر السعودي المركز الثاني بعد المنتخب المصري الذي فاز بالمجموعة الرابعة ، طوال فترة مشاركته في دوري المجموعات.

موعد مباراة السعودية القادمة للناشئين امام العراق

تقام مباراة ربع النهائي بين العراق والسعودية يوم الجمعة 2 ديسمبر 2023 ، ومن المقرر انطلاقها الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 6:30 مساءً بتوقيت بغداد والساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر.

وهذه توقيت بعض الدول الأخرى :

  • 6:30 بتوقيت صنعاء اليمن .
  • 6:30 بتوقيت الأردن .
  • 6:30 بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية .
  • 7:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .
السعودية والعراق

السعودية والعراق

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق

بالإضافة إلى المباراة التي يتم بثها على قناة العراقية الرياضية ، وقناة الشارقة الرياضية ، وكذلك قناة النيل الرياضية ، سيتمكن السادة الراغبون في متابعة مباراة العراق والسعودية من متابعة أحداث المباراة بين العراق ضد السعودية في ربع نهائي كأس العرب للناشئين عبر قناة الجزائرية.

موعد مباراة السعودية والعراق للناشئين القادمة اليوم الجمعة كاس العرب , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر اخبار الكرة العالمية .