موعد مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم السبت في الدوري الإنجليزي ,يعود الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت باستضافة توتنهام ، حيث يتطلع الجانبان للاستيلاء على حقوق المفاخرة في شمال لندن والحصول على المركز الأول في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم السبت في الدوري الإنجليزي

تفصلنا نقطة واحدة فقط في قمة القسم عن منافسينا المحليين الذين يحتلون المركز الثالث ، لكن توتنهام سيكون على دراية بسجله السيئ على أرضنا ، بعد أن فاز مرة واحدة فقط في آخر 29 زيارة له في الدوري.

ومع ذلك ، سيكون اختبارًا صعبًا حيث يجلب أنطونيو كونتي فريقه الذي لم يهزم إلى ملعب الإمارات لأول مرة منذ توليه القيادة في نوفمبر 2023 – وهو ملعب لم يفز به أبدًا خلال فترة تشيلسي.

فقط مانشستر سيتي سجل أهدافاً أكثر من 18 هدفاً لتوتنهام هذا الموسم ، بما في ذلك ستة أهداف ضد ليستر سيتي في المرة الأخيرة مع سون هيونغ مين الذي سجل ثلاثية من على مقاعد البدلاء.

لقد وجدوا الأمور أكثر صعوبة في رحلاتهم ، مع تعادلين هذا الموسم في ديربي لندن – تعادل مثير للجدل 2-2 مع تشيلسي قبل أن يتعادلوا 1-1 في وست هام يونايتد ، بينما خسروا في البرتغال أمام سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا بفضل هدفين متأخرين.

أخبار توتنهام اليوم

من بين المجندين الصيفيين ، ظهر إيفان بيريسيتش فقط في كل مباراة حتى الآن ، حيث قام كونتي بالتخفيف تدريجياً من أمثال ريتشارليسون وكليمنت لينجليت وإيف بيسوما في فريقه.

كونتي علينا: “آرسنال كانت بداية رائعة وخسروا مباراة واحدة فقط أمام يونايتد لقد أظهروا أنهم فريق جيد حقًا أعتقد أنه في الصيف قاموا بتعاقدات جيدة حقًا لهم وحسّنوا الفريق.

“الموسم الماضي في آخر ثلاث مباريات ، كانوا متقدمين بفارق أربع نقاط منا ، وهذا يعني أننا نتحدث عن فريق جيد حقًا قمنا بعمل جيد حقًا للتغلب عليه في آخر ثلاث مباريات.

“في نفس الوقت أعرف جودة هذا الفريق أعرف أنهم يعملون مع أرتيتا لسنوات عديدة ، إنهم منظمون جيدًا حقًا وأرتيتا مدرب جيد حقًا إنه شاب ولكن يمكن أن يكون أمامه رائعًا مسار مهني مسار وظيفي.”

أرتيتا على توتنهام: [أعجبت] ليس فقط البداية ، ولكن الرحلة التي مروا بها منذ انضمام أنطونيو وكيف تغيرت الأمور والفريق الذي يقوم ببنائه.

“لديهم هوية واضحة للغاية في الطريقة التي يلعبون بها وكان الأمر رائعًا حقًا نعلم أن كلا الفريقين يتوقع مباراة صعبة حقًا غدًا” – قراءة كل كلمة من المؤتمر الصحفي لمايكيل قبل المباراة

مباراة ارسنال وتوتنهام

نأمل أن يكون كيران تيرني متاحًا للاختيار بعد أن أُجبر على الانسحاب من تشكيلة اسكتلندا قبل الأوان بعد تعرضه لإصابة في الرأس أمام جمهورية أيرلندا يوم السبت.

كما عاد توماس بارتي وتاكهيرو تومياسو من الواجب الدولي في وقت أبكر مما كان متوقعًا ، ولكن كانت هناك أخبار أفضل من أن مارتن أوديجارد لعب في مباراتي النرويج بعد أن غاب عن مباراتنا الأخيرة ضد برينتفورد.

أخبار ارسنال اليوم

تحديث حول أولكسندر زينتشينكو (ربلة الساق) في انتظار ، يبدو أن إصابة محمد النيني في أوتار الركبة ستبعده لفترة أطول ، بينما خضع إميل سميث روي لعملية جراحية في الفخذ والتي ستبقيه خارج الملاعب حتى ديسمبر.

يشعر توتنهام بقلق شديد بسبب توافر الحارس هوغو لوريس ، الذي انسحب من تشكيلة المنتخب الفرنسي بسبب إصابة في الفخذ ، ويعترف كونتي بأن الأمر سيتأثّر فيما إذا كان سيتأهل في الوقت المناسب ، وكذلك ديان كولوسيفسكي الذي استجاب مشكلة في اوتار الركبة تلعب للسويد.

  • غاب بن ديفيز عن الفوز على ليستر وويلز في المباريات اللاحقة مع كسر شعري في عظم أسفل ركبته .
  • بينما لوكاس مورا لم يلعب منذ إصابته في ربلة الساق في أوائل أغسطس.
  • فاز أرتيتا في مباراتيه على أرضه في مواجهة توتنهام.
  • فاز اثنان فقط من المديرين في تاريخنا بكل من الثلاثة الأوائل – جورج موريل (1909-1911) وتيري نيل (1977-1979).
  • بالإضافة إلى كونه الهداف الأعلى في تاريخ ديربي شمال لندن برصيد 13 هدفًا .
  • سجل هاري كين أهدافًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضدنا أكثر من أي لاعب آخر.

توقيت مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم

شارك سون بشكل مباشر في ستة أهداف في آخر خمس مباريات ضدنا (4 أهداف ، 2 تمريرات حاسمة).

واحد فقط من هؤلاء كان في الإمارات ، حيث سجل الخسارة 3-1 الموسم الماضي.

خسر توتنهام مرتين من آخر ثلاث لقاءات في الدوري معنا ، كما حدث في 13 سابقة (W5 D6).

لم نخسر في آخر 11 مباراة ضد توتنهام في الإمارات منذ الخسارة 3-2 في نوفمبر 2010.

هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها دربي الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال لندن مع أحد الفرق التي تتصدر الدوري منذ ديسمبر 2007 ، عندما فزنا 2-1 في الإمارات.

إذا فاز توتنهام ، ستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ الدوري الممتاز التي يفوز فيها أي من الجانبين على الآخر ليحل محله في قمة الجدول.

متى مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم

لم نحافظ على شباكنا نظيفة في أي من آخر ثماني مباريات على أرضنا في الدوري الممتاز ، لكننا فزنا بآخر ست مباريات على التوالي في الإمارات.

ليفربول هو الوحيد الذي حقق انتصارات متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار فترة أطول مع تلقي شباكه في كل مرة (8 بين أغسطس وديسمبر 2019).

مرة واحدة فقط لم يخسر توتنهام هزيمة في أول ثماني مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك في موسم 2016-2017.

بينما وشاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

مباراة ارسنال وتوتنهام

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم السبت في الدوري الإنجليزي ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .