فيديو خطوبة مكس وضحى في تونس , نقدم لكم في مقالتنا هذه من موقع الجنينة جميع تفاصيل خطوبة النجم الدولي الأردني نجم التيك توك وشهير لعبة ببجي موبايل مكس من عارضة الأزياء ومشهورة التيك توك التونسية ضحى العريبي حيث ذهب مكس إلى الأراضي التونسية من أجل خطوبته من ضحى في الأيام القليلة القادمة وينتظر المتابعين بشغف موعد وتفاصيل الخطوبة وهذا ما سنوضحه لكم في المقالة هذه .

فيديو خطوبة مكس وضحى في تونس

قبل الأمس استطاع المشهور محبوب الملايين مكس من الوصول إلى تونس .

حيث نشر صديقه عبسي قصة في موقع فيس بوك وانستقرام .

فيها تمنى له الوصول بالسلامة إلى الأراضي التونسية .

ذهاب مكس إلى تونس من أجل خطبة ضحى العريبي .

حيث قد كانت نشأت بينهما علاقة رومانسية من خلال تطبيق تيك توك .

كانا يظهران سوياً في برنامج تيك توك ببث مباشر يومياً وفيه زاد حبهم يوماً بعد يوم .

وصل مكس إلى تونس وجلس في بيت ضحى وتحدث مع أبيها وأمها وأخيها .

دار بينهم الكثير من الكلام حول الخطوبة والفرح وبعض التفاصيل الأخرى المتعلقة به .

انتشرت الكثير من صور مكس داخل بيت ضحى العريبي في الأيام القليلة الماضية .

قصة شهرة ضحى ومكس في تيك توك

بينما انتشرت قصة حب النجم الأردني مكس مع الفنانة الجميلة عارضة الأزياء ضحى العريبي بشكل واسع ومكثف في تطبيق تيك توك حيث يظهران سوياً ببث مباشر ويقومان بلعب الألعاب والأحكام المسلية المتواجدة داخل تطبيق تيك توك ويتحدثون سوياً بشكل كبير يومياً وفي الكثير من المرات حدث غزل بينهم ففي إحدى المرات قال ضحى لمكس عيني فيها مشكلة فتساءل مكس ما بها , فقالت متقدرش تشوف غيرك وهذا المقطع انتشر بشكل كبير في مواقع الانترنت وهذه بعض التفاصيل بعلاقتهما .

  • من هم : ضحى العريبي ومكس .
  • كما أن العلاقة بينهم : حب وستتحول لخطوبة رسمية خلال أيام .
  • بينما مكان بداية الحب : تيك توك .
  • كما أن سبب الشهرة : تعلق المتابعين بهم .

حساب ضحى العريبي على انستقرام

بينما يتساءل الكثير من المتابعين عن الحساب الشخصي الخاص بضحى العريبي عبر تطبيق انستقرام حيث تقوم بنشر يومياتها بشكل مستمر ومتواصل ويقوم الكثيرين بالبحث بعبارة رابط حساب ضحى العريبي الرسمي داخل تطبيق انستقرام .

حساب مكس على انستقرام

كما ويتساءل الكثير من المتابعين عن الحساب الشخصي الخاص بمكس الأردني حبيب ضحى العريبي عبر تطبيق انستقرام حيث يقوم بنشر يومياته بشكل مستمر ومتواصل ويقوم الكثيرين بالبحث بعبارة رابط حساب مكس الرسمي داخل تطبيق انستقرام .

فيديو خطوبة مكس وضحى في تونس , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأبرز اخبار نجوم التيك توك المشاهير في المنطقة العربية .