يبحث العديد من الناس عن موعد عرض مسلسل ولاد عابد حيث أن مسلسل ولاد عابد يتناول عدد من الصراعات و المشكلات الاجتماعية و الأسرية التي تحدث بين أفراد العائلة الواحدة في إطار درامي شيق  لمعرفة موعد عرض المسلسل تابعوا المقال.

قصة مسلسل أولاد عابد

شدد المخرج اكرم فريد مخرج مسلسل أبناء عابد بعقد عمل جلسات مكثفة. للتحضير لبداية تصوير المشاهد الاولي من المسلسل و القيام بمعاينة أماكن التصوير و النهوض علي سائر تفاصيل الشغل. و يحتسب مسلسل ولاد عابد هو التعاون الدرامي الثاني الذي يضم المؤلفة سماح الحريرى و المخرج اكرم. و كان تعاونهم الأول عام 2015 في مسلسل “ساحرة الجنوب”. منافسة حورية فرغلى و ياسر جلال و سوسن بدر و صلاح عبد الله.

إذ تترقب المؤلفة سماح الحريرى توضيح مسلسلها الدرامي الجديد “أيام و بنعيشها ” و من المخطط عرضه طوال السيزون الشتوي و هو منافسة حورية فرغلي و شيري عادل و أحمد صفوت و رياض الخولي و سلوي كلام و ميدو عادل و محمود حجازي و ندا موسى و حجاج عبد العظيم و لقاء سويدان و سماح السعيد و حنان يوسف و صفاء جلال و إخراج محمد أسامة  و كما تأسفت النجمة فيدرا حديثا عن المساهمة في منافسة مسلسل ولاد عابد. اعتبارا لانشغالها بتصوير اعمال فنية أخرى مثل مسلسل جسر مع عمرو سعد و نيللي كريم و مسلسل المماليك مع رانيا يوسف و بيومى فؤاد.

و يدور قصة مسلسل أولاد عابد مجموعة من الصراعات و المشاكل الاجتماعية و الأسرية. التي تتم بين أفراد الأسرة الواحدة في إطار درامي شيق.

موعد عرض مسلسل ولاد عابد 

سيتم عرض مسلسل ولاد عابد خلال الموسم الرمضاني القادم لعام 2023.

أبطال مسلسل ولاد عابد

أيتن عامر

رياض الخولي

صبري فواز

محسن محيي الدين

صفاء الطوخي

فراس سعيد

صفوة

فيدرا

سما إبراهيم

جميل برسوم

تاتيانا

محمد رضوان

سارة ناجى

عفاف مصطفى

أسامة عبد الله .

بطلة مسلسل ولاد عابد

أيتن عامر هي ممثلة مصرية ولدت عام 1986 بمحافظة القاهرة و هي شقيقة الفنانة المعروفة وفاء عامر ، انتقلت ايتن عامر الي العيش في مدينة القاهرة عندما بلغت من العمر 4 سنوات تخرجت من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل و اﻹخراج ،اعتمدت علي نفسها في دخول المجال الفني و التمثيل و لم يكن لشقيقتها وفاء عامر أي دور أو وسطة في دخولها الفن فالخطوة الأولي لها كانت عندما قابلت الفنان الكبير محمد صبحى أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها وفاء عامر ، عملت ايتن عامر في بدايتها كموديل لفترة قصيرة ثم توقفت إلا أنها استفادت من تلك التجربة في كسر حاجز الخوف و الرهبة من الوقوف امام الكاميرا كان ظهورها الأول بالأعمال الدرامية خلال ظهورها بدور صغير في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف .

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي كان بعنوان موعد عرض مسلسل ولاد عابد وتعرفنا على قصة المسلسل وأبطاله ودمتم في حفظ الله .