طلاق روجينا من أشرف زكي يصل لباب مسدود ! ,الخبر التالي نقدمه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

طلاق روجينا من أشرف زكي يصل لباب مسدود !

ادعى رئيس عالم التمثيل ، الدكتور أشرف زاكي ، أنه كان سيطلق زوجته ، الفنان روجينا ، إذا سألته حتى مرة واحدة طوال زواجهما في عرض “Top Trending” على قناة “Ten” ، صرحت أشرف: “لم تطلب مني روجينا مطلقًا الطلاق ، على الرغم من العقبات المتكررة التي تنشأ بيننا ، وهي دائمًا ما تكون متحمسة وأعتذر عنها دائمًا عن أي مخالفات المكالمات في أي وقت ويتوقع مني الإجابة “.

وكتب أشرف زاكي في رسالة إلى روجينا: “إذا توسلت إلى الطلاق مليون مرة ، فلن تعرفني” في برنامج “يحدث في مصر” ، وصفت روجينا زوجها سابقًا ، والفنانة الأشرف زاكي ، بأنها “رجل صادق ، رجل طيب وعودة عظيمة ، وكرّره ، ومنحه الصحة والوقت ، ودائم تسهيل الأشياء “.

قصة طلاق أشرف زكي وروجينا

“قد يقوم أشرف بأكثر من أي شيء آخر في نفس الوقت ، لكنه سيكون سعيدًا عندما يعمل مع أي شخص وليس في الاتحاد ، ولكن في الشارع المصري بأكمله ، حيث قام بتربية كوادر ممتازة ، وتعلم الكثير منه ، واختتمت وتابعت قائلاً: “لقد عرفته وهو عضو في الاتحاد ، وبدأ واحد وبنى نفسه في العمل العام ، وأي وظيفة جديرة بالملاحظة كانت مستنيرة فيه” وذكرت أن زوجها أشرف زاكي قد بني نفسه ومن المهم أن يكون لدى أشرف زاكي وروجينا ابنتان ، “مايا” و “ماري” ، ويعيشان حياة أسرية سلمية وآمنة.

من هو أشرف زكي

شغل منصب قائد المهن بالنيابة حتى أحداث ثورة 25 يناير ، عندما استقال منه لأن اسمه كان مرتبطًا بمشاركة الفنانين في مسيرة لدعم الرئيس السابق محمد حصني مبارك تم تعيينه رئيسًا لجهاز السينما في النصف الثاني من فبراير 2011 ليخلف مامدوه لايثي ، ولكن بعد بضعة أيام فقط استقال استجابةً للاحتجاجات من أجهزة الفيلم التي تدعو إلى الإطاحة به 1960 سنة وهو ماجدة زاكي ، ممثلة ، شقيق لقد تسبب في قدر كبير من الجدل أثناء عمله كرئيس للاتحاد من خلال اتخاذ قرار بحساب مقدار أدوار التلفزيون والأفلام التي يلعبها الممثلون الدوليون في مصر على مدار عام استأنف مكانه في الانتخابات خلال الجلسة العادية في منتصف عام 2015.

شاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

من هي الفنانة روجينا

ولدت في 16 أبريل 1973 ، وتخرج من المعهد العالي للفنون الدرامية مع شهادة في التمثيل والتوجيه بدأت تلعب أدوارًا متواضعة في عام 1990 لأنها عملت في التلفزيون أثناء حضورها المعهد لقد تركت انطباعًا كبيرًا في المسلسل التلفزيوني العائلي لعام 1994 وشاركت في بطولة يوسف شاهين في فيلم ماسير عام 1997 قبلت أدوار البطولة في الإنتاج التلفزيوني وكان لديها ابنتان ، مايا ، وهي مديرة ، وماري ، وهي ممثلة كانت متزوجة من أستاذ معهدها والممثلة والمخرج أشرف زاكي ، وهو شقيق المجدا زاكي.

طلاق روجينا من أشرف زكي يصل لباب مسدود ! ,هنا نكمل مقالنا ونسرد أخر تفاصيله ونصل لعبارة الختام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .