موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع ,في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة سيكون ضمن الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نخوض في بداية هذه المقالة .

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

مع انتهاء مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث رسمياً عقب عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 98 في يونيو الماضي ، يبدأ مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع بحلقة من مسلسل قيامة عثمان مسلسل 99 مترجمة.

بعد أن نجح عثمان في افتتاح قلعة يني شهير التي ينوي إقامة عاصمة دولته ، تضمنت الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان 98 أحداثًا مثيرة.

في الحلقة 98 من قيامة عثمان ، شهد إيجول ابن عم عثمان – الذي كان أيضًا زوجة غيركوتاي – استشهادها.

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الجزء الرابع

كشفت شركة إنتاج مسلسل قيامة عثمان ، أنه تقرر عرض الموسم الرابع الذي ينطلق مع الحلقة 99 من المسلسل ، منتصف أكتوبر من العام المقبل.

ومن المقرر عرض الموسم الرابع من البرنامج التلفزيوني “قيامة عثمان” على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء الساعة 8 مساء توقيت القاهرة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل عثمان

مسلسل قيامة عثمان 99 مسلسل تلفزيوني يذاع على قناة اليرموك تُذاع قيامة عثمان الموسم الرابع على قناة اليرموك على التردد التالي:

الرقم 11678.

نسبة الترميز: 27500.

الاستقطاب العمودي.

عامل تصحيح الأخطاء: 6.5.

ويعرض البرنامج التليفزيوني المترجم “قيامة عثمان 99” على قناة ATV التركية يذاع الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV على التردد التالي:

  • 10796 .
  • نسبة الترميز: 27500.
  • استقطاب أفقي.
  • عامل تصحيح الأخطاء: 6.5.

ما هو موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

في كورولوس عثمان ، الموسم الثالث ، الحلقة 92 (الأردية والإنجليزية) ، بعد أن أصبح عثمان باي ، قام بتحويل الكنيسة في كاراكاهيسار إلى مسجد.

واختار إماما وكاتبا وملا “قاضي” للتعامل مع كل أنواع الأمور وسماع القضايا التي تثار بين الناس يوم الجمعة وهي عطلة نهاية الأسبوع.

بعد لقائه مع والد زوجته وأربعة من إخوته في السلاح ، عين دورسون فقيه ، أحد تلاميذ إدبالي ، إمامًا.

كما كلفه بمهمة الحفاظ على النظام في الأسواق بغض النظر عن الدين أو الجنسية.

في معركة اندلعت يوم الجمعة بين مسلم يحمل الجنسية الألمانية التركية باي أليشير ومسيحي موال لقائد بيلجيك اليوناني ، قرر عثمان أن المسيحي كان على حق.

وبناءً على ذلك ، نال حب عثمان ، ابن أرطغرل للحقوق والعدالة ، الإعجاب في جميع أنحاء البلاد وانتشر بين الناس.

نتيجة لذلك ، فضل الناس سوق Karacahisar أكثر.

في كورولوس عثمان ، الموسم الثالث ، الحلقة 92 (الأردية والإنجليزية) ، قام عثمان بأول رحلة استكشافية على طريق بولو بمساعدة صديقه العزيز والرفيق كوس ميهال.

في الطريق ، التقيا سامسا الرقيب ، الذي كان صديق أرطغرل القديم وكان يعرفهما جيدًا أخذهم إلى مدن Taraklı و Göynük و Mudurnu.

ملخص الجزء الثالث من مسلسل عثمان

في الموسم الثالث من كورولوس عثمان ، الحلقة 92 Urdu Facebook (سلسلة تاريخية) ، عادوا إلى Karacahisar مع الغنائم التي أخذوها من هنا.

فترة السلام التي استمرت سبع سنوات والتي استمرت بعد هذه الرحلة الاستكشافية تعطلت بسبب استهزاء الموحدين اليونانيين ، الذين لم يتمكنوا من جذب العثمانيين المتزايدين والأقوى.

حتى Tekfur of Bilecik ، الذين أخفوا كنوز أرطغرل حتى ذلك الحين ، بدأوا غير قادرين على سحب السلطة العثمانية.

عندما تزوج كوس ميهال ابنته لابن كالانوس ، أراد أن يربط الزعماء اليونانيين ، الذين كان قد دعاهم لحضور حفل زفافه ، بعثمان بمعاهدة.

لكن بدلاً من الاستماع إلى عرض كوس ميهال ، حاولوا إقناعه بالعمل معهم وتسليم عثمان بأيديهم.

في كورولوس عثمان الموسم الثالث الحلقة 92 Urdu Facebook (سلسلة تاريخية) ، في ذلك الوقت ، اعتبروا حفل زفاف حاكم بيلجيك ، الذي كان على وشك الزواج من ابنة Tekfur of Yarhisar ، كفرصة لهذه الخيانة لم يتغير إخلاص ميهال الصادق.

أخبر عثمان عن خطط وخطط أعدائه قبل عثمان بك دعوة قاضي بيلجيك الخبيث.

كما قدم قطيع من الحملان كهدية زفاف.

ملخص احداث مسلسل عثمان

ومع ذلك ، قال إنه اضطر للذهاب إلى المرتفعات مع محاربيه بعد الزفاف وأنه لا يريد أن يترك ممتلكاته جاهزة لأعدائه الجشعين ، وطلب منه السماح له بإرسال أغلى ممتلكاته إلى القلعة من خلال النساء ، كما يفعل كل عام.

منح قاضي بيلجيك ، الذي انبهر بهذه النتيجة من خدعته ، رغبة عثمان.

في الموسم الثالث من الحلقة 92 من Kurulus Osman على Facebook مع ترجمة باللغة الأردية والإنجليزية ، كان من المقرر أن يتم نقل الكنوز في اليوم السابق لحفل الزفاف.

ذهب قاضي Bilecik إلى Çakırpınar في اليوم المحدد.

انطلق عثمان مع تسعة وثلاثين شخصًا اختارهم من بين المحاربين الأكثر فضيلة.

على الرغم من أنهم كانوا يرتدون ملابس نسائية ويغطون وجوههم بحجاب طويل ، إلا أنهم دخلوا القلعة بخيولهم محملة بالأسلحة بدلاً من الأشياء الثمينة.

Kurulus Osman الموسم الثالث الحلقة 92 على Facebook مع ترجمة باللغة الأردية والإنجليزية ، نظرًا لأن معظم الأشخاص والحراس قد ذهبوا إلى حفل الزفاف ، لم يكن من الصعب أخذ Bilecik.

بعد أن استولى عثمان على هذا المكان ، ذهب إلى مضيق كالديراليك لانتظار العريس على رأس قارة أخرى.

مسلسل عثمان الجزء الثالث

بيلجيك تكفيري ، الذي لم يكن يعرف شيئًا ، قُتل على يد أصدقاء عثمان أثناء عودته إلى قلعته بشكل مريح.

كما تم أسر زوجته الجميلة نيلوفر.

رآها عثمان زوجة مناسبة لابنه أورهان كمكافأة على الشجاعة التي أظهرها منذ أيام طفولته.

الآن ، بعد الشجاعة من نتيجة هذه الحملة ، سار عثمان بسرعة إلى يريحسار ، التي كانت في يد والد نيلوفر. بينما غزا Turgutalp İnegöl ، استولى عثمان بك على Yarhisar.

مع هذه الفتوحات بدأت حكومة عثمان في التوسع.

منذ أن بدأ سقوط الدولة السلجوقية من هذا التاريخ ، أصبح رأس السلطنة المستقلة للسلالة العثمانية هذا العام: “1299”.

بعد زواج أورهان من نيلوفر ، ولد مراد الأول وسليمان باشا.

شاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

كورولوس عثمان الموسم الثالث الحلقة 92 على فيسبوك مع ترجمة باللغة الأردية والإنجليزية ، منذ أن أعدم المغول السلطان الأخير للسلاجقة علاء الدين الثالث أو تسمم من قبل ابنه جياس الدين ، حسب بعض المؤرخين ، تم تقسيم الدولة السلجوقية إلى عشرة أجزاء ، وكان كل قسم يديره رئيس مستقل.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع ,استمرت في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نقول لكم كلمة الوداع وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .