تحميل برنامج الاسطورة , يبحث الكثير من المواطنين العرب من الرابط الذي يمكنهم من تحميل البرنامج الشهير الأسطورة وهو واحد من البرامج المميزة التي يحتاجها الكثير من المواطنين لإنجاز وتسهيل الوصول للمحتوى الخاص بكرة القدم والبث المباشر للمباريات والكثير من المسلسلات الأجنبية والعربية والتركية , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في قسم منوعات .

تحميل برنامج الاسطورة

تحميل تطبيق الأسطورة تي في آخر تحديث برابط مباشر مجاني للكمبيوتر الشخصي والجوال 2023 لينقلك إلى عالم كرة القدم المثير والرائع والمسلسلات الضخم , يمكّنك من مشاهدة مجموعة متنوعة من البث المباشر لمباريات كرة القدم على القنوات المشفرة من خلال شاشة هاتفك بلمسة واحدة فقط وأيضاً أحدث وأشهر المسلسلات العربية والتركية والعالمية كما يوفر لك تطبيق الأسطورة القدرة على معرفة أحدث نتائج المباريات والمحلية .

بالإضافة إلى ذلك تتيح لك معرفة ترددات القنوات المعروفة متابعة آخر أخبار كرة القدم بالإضافة إلى أخبار لاعبيك المفضلين مما يجعل من قناة Alostora tv الشبيهة بالأسطورة أحد أكثر الأشياء إثارة للاهتمام التي يمكنك القيام بها.

توفر منطقة مخصصة في تطبيق الأسطورة وصولاً مجانياً غير منقطع إلى المباريات من أفضل الدوريات الأوروبية مع تعليق عربي عبر القنوات بتشفير عربي وبطولات في إفريقيا وآسيا , يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من إعدادات الجودة عند اختيار القنوات التي تريد مشاهدتها من جودة منخفضة إلى عالية يمكّنك البرنامج أيضاً من استخدام جودة بيانات الجوال لتقليل استخدامك للإنترنت.

رابط تحميل التطبيق من هنا

مميزات التطبيق

الأسطورة هو برنامج آخر يشبه التلفزيون معك ينصح دائماً بالحصول عليه لهاتفك وتثبيته بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاهدة جميع القنوات الفضائية العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص باستخدام برنامج موبي كورة.

هناك العديد من الخصائص التي لا يمكن تناولها بالتفصيل في هذه المقالة ومع ذلك قد نصف في النهاية كل جانب على حدة

ولكن من أجل هذا المقال سنركز فقط على بعض جوانب برنامج Ostora TV الذي جعله شائعاً جداً لدى المشاهدين :

  • تطبيق الأسطورة مجانية تماماً للمشاهدة.
  • تتوفر عدة لغات من خلال خدمة الأسطورة منها العربية والإنجليزية وغيرها.
  • جميع الأجهزة التي تدعم أنظمة تشغيل Android و iPhone وكذلك التلفزيونات الذكية أو الصناديق يمكنها تنزيل تلفزيون الأسطورة.
  • يحترم البرنامج خصوصية المستخدم ويحافظ على أمان الأجهزة.
  • تخلص من الإعلانات المملة على المواقع والقنوات الأخرى.
  • أنفق أقل على شراء معدات مشاهدة الألعاب وعلى العضويات الشهرية والسنوية في مواقع الويب المتميزة.
  • من أجل تقديم أفضل تجربة مشاهدة يعمل تطبيق ostora TV مع العديد من الخوادم القوية للغاية.
  • في العرض ، يتم تقديم تعليقات رياضية باللغة العربية خلال مباريات كرة القدم.
  • من خلال واجهة المستخدم التعبيرية يسهل اكتشاف البرنامج بين البرامج الأخرى في العرض ، يتم تقديم تعليقات رياضية باللغة العربية خلال مباريات كرة القدم.
  • القدرة على مشاهدة المحتوى بأعلى جودة تصل إلى HD و UHD و FHD و SD  للمباريات ومقاطع الفيديو.
  • يناقش العرض سرعات الإنترنت المختلفة بما في ذلك اشتراكات الإنترنت عبر الهاتف المحمول والخطوط الثابتة.
  • يتم عرض العديد من الشبكات المعروفة بما في ذلك MBC و On Sport و OSN و Bein Movies و Art والقنوات الخليجية والعربية وقنوات الأطفال.

إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة برابط الذي يمكن من تحميل برنامج الأسطورة على الهاتف الذكي , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .