موعد عرض برنامج مطبخ لورنس الحلقة 18 مع فواز ابو ربيعة

بواسطة: مهند
مايو 9, 2023 10:57 ص

موعد عرض برنامج مطبخ لورنس الحلقة 18 مع فواز ابو ربيعة: يعتبر برنامج لورنس من البرامج الأردنية الخاصة بالطبخ والمسلية في نقس الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي للشهير لورنس المنسي وصديقه فواز ابو ربيعة ، لقد اخذ هذا البرنامج في رمضان الماضي الكثير من الشهرة وعدد المشاهدات الكبير ولقد قام بإنشاء موسم ثاني لرمضان 2023 ، وعبر هذا المقال ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نوضح موعد البرنامج و كافة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج.

موعد عرض برنامج مطبخ لورنس الحلقة 18 مع فواز ابو ربيعة

حيث يذاع الموسم الثاني على اليوتيوب من خلال صفحة لورنس المنسي ويذاع البرنامج في تمام الساعة الثامنة بالضبط على اليوتيوب ويتم بث حلقة واحدة يوميا خلال شهر رمضان المبارك ويستقطب العرض مشاهير مشاهير وفنانين ونشطاء. على شبكات التواصل الاجتماعي ، وبالتالي اليوم ستذاع الحلقة الثامنة عشر من العرض الساعة 8 مساءً

برنامج مطبخ لورنس 2023

يستعد “مطبخ لورنس” بشكل مثالي لموسمه الثاني ، حيث يسعى مقدم البرنامج لورانس المنسي إلى جعل الموسم الثاني مميزًا بإطلالة مختلفة عن الموسم الأول ويعرض العرض في الموسم الأول ، ويؤديه كل من لورانس المنسي وفواز أبو. تم بث ربيع خلال شهر رمضان على موقع يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي ، وحقق نجاحا كبيرا واستقبالا واسعا من قبل المشاهدين ، وحظي العرض بترحيب كبير. يوصف بأنه أول عرض أردني يجمع بين متعة الطبخ وإحساس الكوميديا ​​من إنتاج شركة تلسكوب ميديا ​​برودكشن.

حيث لاقى العرض إشادة كبيرة وحظي بشعبية كبيرة ، واتجاه المواقع الإعلامية في الأردن في ذلك الوقت ، وهذا يؤكد نجاح الفكرة والعمل ، وفكرة البرنامج هي توفير عائدات طبخ سريعة وسهلة في عرض قريب من القلوب والعائلات ، ويضم أيضًا فنانين ونشطاء معروفين محبوبين حول العالم. وسائل الاعلام. ومن المتوقع أن يشهد الموسم الثاني من العرض نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الثاني خلال شهر رمضان المبارك 2023.

أرباح لورنس من مطبخ لورنس

لدى لورنس المنسي قناة على YouTube ، مع أكثر من 14 مليون مشاهدة عبر جميع مقاطع الفيديو ، وهي دليل على حب الجمهور لما يقدمه لورنس المنسي، المسلسل محبوب لدى العائلات الأردنية لأنه يلامس القلوب ببساطته وارتجاله الكبير ، ويقترب الجمهور من العفويين.

يبلغ دخل لورنس من قناته على YouTube حوالي 29.2 ألف دولار أمريكي الى 467.1 ألف دولار سنويًا ، حيث لديه أكثر من 220 ألف مشترك على قناته على YouTube وأكثر من 14 مليون مشاهدة ، بالإضافة إلى الإعلانات التي يقوم بها من خلال حساباته على Instagram ومنصات التواصل الاجتماعي.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي عرضنا فيه موعد عرض برنامج مطبخ لورنس الحلقة 18 مع فواز ابو ربيعة ، كما تعرفنا ايضا الى مقدم البرنامج لورنس المنسي و حول فكرة البرنامج و بعض المعلومات عنه و ارباح لورنس من برنامجه على قناته على اليوتيوب