فيلم المطاردة السعودي” سكة طويلة” هو فيلم سعودي من المنتظر طرحه في الأيام المقبلة القليلة ،يترقبون العديد من السعوديين اطلاق هذا الفيلم بفارغ الصبر الذي سيكون إضافة رائعة وجديدة للسوق السعودي، وخلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، سوف نتحدث ع هذا الفيلم السعودي الجديد خلال السطور القليلة القادمة، تابع معنا.

طرح البرومو الأول لفيلم الغموض والمغامرة “سكة طويلة”

قامت الفنانة السعودية فاطمة البنوي بالنشر عبر حسابها على منصة انستجرام  برومو فيلم “سكة طويلة”، الذي يعد من  أحدث الأعمال السينمائية في المملكة العربية السعودية التي من المقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة، اكشف البرومو الأول للفيلم عن بعض الملامح لقصته التي سيطر عليها الاثارة والغموض، حيث لم ينجح كل من ناصر ومريم واللذان يقوم بتجسيد دورهما براء عالم وفاطمة البنوي في الحصول على تذكرة طيران ل أبو ظبي -العاصمة الإماراتية- الامر الذي يجبر الثنائي على السفر بواسطة السيارة على طريق رقم 10 الذي يعد أطول طريق مستقيم، لكن يتفاجئ مريم وناصر بمحاولة مطاردتهما من قبل شخص مجهول بسيارته ويحاول تحطيم السيارة التي تقلهما، فيلم سكة طويلة هو من إخراج عمر نعيم، كما يشارك في بطولته أيضا الفنان عبدالمحسن النمر.

شاهد أيضا: كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة؟

موعد عرض الفيلم السعودي “سكة طويلة”

إعلان الفيلم السعودي “سكة طويلة” كشف عن لحظات المطاردة المرعبة التي يمر بها كلا من فاطمة البنوي وبراء عالم  ومحاولة هذا الشخص المجهول لقتلهما  ،خاصة وبعد نجاح هذا المجهول في قتل الشرطي الذي طلبا الثنائي منه ان يقوم بحمايتهما، في الوقت الذي يسعى فيه الثنائي في محاولة كشف هوية هذا الشخص المجهول وما السبب الذي يجعل هذا الشخص ان يطاردهما كل هذه المسافة الطويلة في طريق سمياه ب “طريق الجحيم”.

حرصت الفنانة فاطمة البنوي على الترويج جيدا  لهذا العمل الجديد والتعليق علي الإعلان الأول للفيلم، كما اعلنن كذلك عن موعد عرض الفيلم في قاعات السينما ،حيث من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في يوم الثلاثاء الموافق ل 28 من شهر يوليو القادم ، حيث كتبت الفنانة فاطمة البنوي تعليقا قالت فيه: “لا يوجد مكان للاختباء، لا من الشمس ولا من الماضي في (سكة طويلة) ترقبوا رحلتنا، في دور العرض ابتداء من 28 يوليو”.

معلومات عن بطلي فيلم “سكة طويلة”

 النجمة الفنانة فاطمة البنوي  شاركت خلال مسيرتها السينمائية في العديد من الأفلام أبرزها فيلم “بركة يقابل بركة”، كما أنها تتجهز لعمل جديد من بطولتها وإخراجها وتأليفها ،سوف ينطلق تصويره في شهر أكتوبر القادم من هذا العام.

براء عالم من النجوم الجدد في عالم السينما السعودية الذين أثبتوا حضورهم الكبير خاصة بعد عرضه فيلمه الأخير “شمس المعارف” الذي حاز إعجاب الجمهور وكذلك النقاد وعرض على شبكة نتفليكس،.

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا لليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان موعد عرض الفيلم السعودي “سكة طويلة”، حيث ذكرنا لكم اهم احداث هذا الفيلم الشيق.