دوام الغرفة التجارية بالرياض التصاديق 2023 ، حيث يوجد الكثير من المؤسسات الحكومية و الخاصة ، و التي تعمل على تغيير دوام موظفيها خلال شهر رمضان المبارك ، و ذلك للتخفيف على موظفيها و عدم إرهاقهم في فترة الصيام وللسماح لهم باستغلال شهر رمضان المبارك بالعبادات والطاعات المختلفة، ونيل الأجر والثواب العظيم في هذا الشهر المبارك، حيث يبحث مواطني المملكة العربية السعودية عن المواعيد الجديدة لعمل المؤسسات الخاصة والحكومية خلال شهر رمضان المبارك، ومن هذه المؤسسات الغرفة التجارية في الرياض، دوام الغرفة التجارية بالرياض التصاديق 2023.

دوام الغرفة التجارية بالرياض التصاديق 2023

حيث تم العمل على تحديد مواعيد الدوام في الغرفة التجارية بالرياض خلال أيام شهر رمضان المبارك وفقاً نظام معين ، حيث سيكون العمل طيلة أيام الإسبوع ، وذلك على فترتين تم توضيحهما كالتالي:

  • الفترة الصباحية و يبدأ الدوام فيها من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • الفترة المسائية و يبدأ الدوام فيها من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

يكون دوام الأفرع في منطقه النسيم والمنطقة الصناعية الأولى والمنطقة الصناعية الثانية ومنطقة الشفاء خلال شهر رمضان المبارك كالتالي:

  • في الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً و حتى الثالثة و النصف عصراً في الفترة الصباحية.
  • في الفترة المسائية من الساعة التاسعة مساءً و حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

فروع الغرفة التجارية ومواعيد عملها في رمضان

حيث أن هنالك مجموعة من الفروع التابعة للغرفة التجارية ، و التي توجد في العاصمة الرياض ولك تم تحديد الدوام فيها خلال شهر رمضان المبارك على النحو التالي:

  • فرع الهيئة العامة للاستثمار والموجود في مقر الهيئة العامة للاستثمار أصحاب المنشآت، والذى يبدأ العمل في من الساعة السابعة والنصف صباحاً إلى الثانية والنصف ظهراً.
  • فرع المنتجات الوطنية والموجود في طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز مقر مركز المنتجات الوطنية، ويكون دوامها من الاحد الى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحاً إلى العاشرة مساء بينما يوم السبت من الساعة التاسعة صباحاً وإلى الواحدة ظهراً.
  • فرع الصناعية الثانية والموجود في مقر هيئة المدن الصناعية الثانية، والذي يبدأ الدوام في من الساعة السابعة والنصف صباحاً إلى الثالثة والنصف عصراً.
  • فرع وزارة التجارة والاستثمار والموجود في مقر وزارة التجارة والاستثمار مخرج 16 أصحاب المنشآت ، والذي يبدأ الدوام من الساعة السابعة والنصف صباحاً إلى الثانية والنصف ظهراً.
  • فرع الوسط الستين، والذي يقع في الملز شارع صلاح الدين ويبدأ الدوام في من الساعة السابعة والنصف صباحاً إلى الخامسة عصراً.
  • فرع الشرق والموجود في المنار شارع أحمد بن حنبل تقاطع شارع عبد الرحمن بن عوف، والذي يبدأ فيه الدوام من الساعة السابعة ونصف صباحاً إلى الثالثة والنصف عصراً.

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد دوام الغرفة التجارية بالرياض التصاديق 1444 ، كما ذكرنا أيضاً فروع الغرفة التجارية ومواعيد عملها في رمضان .